سوريات

جورج وسوف يطلب تلاوة القرآن الكريم في عزاء فقيده وديع، بحضور نجوم سوريا إلى جانبه (فيديو)

فاجأ الفنان جورج وسوف الحضور في مجلس تعزية نجله الراحل وديع الوسوف بقراءة بعض آيات القرآن الكريم عن روح نجله الراحل, وقد حضر القاريء الشيخ ياسر الصالح لتلاوة آيات قرآنية من سورة مريم, حيث تلا الشيخ القران الكريم امام الحضور وسط هدوء تام وتأثر واضح بدا جليا على الفنان جورج وسوف, كما قام الشيخ الصالح بتوجيه دعوة الى الله سبحانه وتعالى ان يتغمد روح وديع الطاهرة برحمته.

وفي تصريح صحفي قال الشيخ يسر الصالح انه حضر الى بيت عزاء الراحل وديع وسوف كطلب شخصي من والده “جورج” حيث طلب منه قراءة سورة مريم كاملة,مضيفا ان جورج وسوف يحفظ القران الكريم ويتلو ايات القران الكريم دائما حيث انه كان يردد معه بعض الايات الكريمة من سورة مريم وهذه ليست المرة الاولى التي يستمع فيها الوسوف الى القران الكريم!
ولاقى الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي استحسان الكثير من المتابعين الذي رؤوا ان الفنان جورج وسوف اراد ايصال رسالة للشامتين في موت ابنه وديع وان الاديان السماوية مترابطة لا يمكن ان يفرقها عدة اشخاص انتهكوا تعاليم الاديان خلال تفاعلهم الساخر مع خبر وفاة نجله وديع وسوف.
ياسر الصالح عزاء وديع جورج وسوف
ويشغل الشيخ ياسر الصالح، منصب إمام وخطيب مسجد الأمام علي فى وداي الذهب في مدينة حمص ومعروف عنه تاييده للحكومة السورية ووقوفه ضد الجماعات التكفيرية التي ظهرت في سوريا خلال العقد الاخير ! ومثل ظهوره فى عزاء وديع جورج وسوف، مفاجأة فى الداخل اللبنانى خصوصا فى نفوس الرموز السياسية والفنية المناهضة للرئيس بشار الأسد.
وظهر في عزاء نجل جورج وسوف أيضًا قسيسًا، يردد الترانيم، في رسالة منهم للوحدة الوطنية، وأنه ليس هناك تطرف في الدين، وأنه دائمًا هناك تسامح ومحبة بين الأديان السماوية.

الخبر منقول من مصادر مختلفة ولا يعبر عن راي صفحة ام الطنافس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى