أخبار عجائبية

جورجينا رودريغز تتحدث العربية وتطل على الجمهور السعودي بالعباءة الخليجية(فيديو)

فاجأت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز “عشيقة” لاعب الكرة البرتغالي” كريستيانو رونالدو” الجمهور العربي بتحدثها بكلمات عربية لحظة استقبالها من قبل جماهير نادي النصر السعودي وهي بصحبة زوجها واطفالها.
و ظهرت جورجينا خلال مقطع فيديو مع أحدى منظمات الحفل وهي تعلمها كيفية قول أهلا باللغة العربية، حيث رددت جورجينا وراءها هالو هلا ومرحبا، ولترد المذيعة عليها أهلا جورجينا.


والمفاجأة الاخرى كانت في ظهور عارضة الازياء العالمية في لباس محتشم حيث قررت ان تراعي خصوصية البلد الذي نزلت فيه واحترام المشاعر الدينية لسكان المملكة السعودية !حيث ارتدت جورجينا عباءة خليجية طويلة مع بنطال جينز وتي شيرت اسود وظهرت في مقاطع فيديو تداولها نشطاء على موقع تويتر وهي تسير بكل ثقة برفقة اطفالها وخاصة الابن الاكبر كريستيانو جونيور .

ثم دخل كريستيانو رونالدو ارضية الملعب مرتديا قميص النصر التقليدي، حيث بدأت الجماهير بالهتاف له تحية وتقديرا لتواجده، حيث عّبر النجم البرتغالي عن فخره بتواجده في الرياض قائلا: ” فخور باتخاذي هذه الخطوة والانتقال إلى النصر.. أنا سعيد، وعائلتي كذلك سعيدة بالتواجد في السعودية”.
رونالدو نادي النصر السعودي
وأضاف أثناء حديثه: ”لقد حظينا باستقبال رائع وأشكرهم على كرم الضيافة.. لم يكن سهلا علي اتخاذ هذا القرار، جئت إلى النصر من أجل الفوز وتسطير أرقام جديدة في آسيا“.
وتابع الدون: “كأس العالم شهدت الكثير من المفاجآت من منتخبات آسيوية وإفريقية، أعرف قوة المنافسة في الدوري السعودي…وأنا جاهز لأستمتع بلعب كرة القدم“.
وانضم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليعب في السعودية لمدة موسمين ونصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى