أخبار عجائبية

جورجينا رودريغز الاكثر “احتشاما” في حفل جوائز Joy awards في الرياض (فيديو)

أطلت الارجنتينة جورجينا رودرييغز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في حفل افتتاح مهرجان Joy awards المقام حاليا في العاصمة السعودية الرياض ولفتت جورجينا انتباه الحاضرين بإطلالتها المحتشمة في أول احتفالية تحضرها في المملكة العربية السعودية.
وفي إطلالاتها الأولى كانت جورجينا رودريغز الاكثر احتشاما من بين الفنانات المدعوات لحضور حفل التكريم من مختلف الدول العربية وعلى راسهن الفنانة اللبنانية نادين نجيم وظهرت جورجينا بفستان طويل بأكمام طويلة باللون كحلي غامق، وغطت شعرها وصدرها بقطعة قماش في محاكاة للطرحة.

وتعتمد جورجينا في إطلالاتها منذ انضمام رونالدو إلى النصر، في صفقة هي الأكبر في العالم، في إطلالاتها على الملابس المحتشمة بسبب تواجها في المملكة العربية السعودية وذلك احتراما لخصوصية المكان
وفي لقاء صحفي، قالت جورجينا إنها سعيدة بالتواجد في المملكة العربية السعودية، لا سيما وأنها اكتشفت وجود متابعين لها، وأبدت إعجابها بالتنظيم والمهرجان.
كذلك، شاركت بتقديم جائزة أفضل رياضية عربية لعام 2023 والتي تنافس عليها أنس جابر، بسنت حميدة، يارا الحقباني ومريم صالح بن لادن، لتفوز الأخيرة بالجائزة.
جورجينا joy awards 2023
واستضافت العاصمة السعودية الرياض نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات Joy awards 2023، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”.
وانطلقت فعاليات الحفل على مسرح بكر شديد بوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض.
جورجينا رودريغز joy awards

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى