أخبار عجائبية
أخر الأخبار

تيم حسن يعلن عن موعد عرض فيلم “الهيبة” في دور السينما (صورة)

أعلن الفنان السوري تيم حسن عن الموعد الرسمي لفيلم الهيبة المقرر عرضه في دور السينما يوم 29 سبتمبر القادم ،كذلك كشف عن البوستر الرسمي حيث نشر تيم حسن صورة البوستر عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي ،و أرفق الصورة بتعليق ” فــيـلـم الـهــيـبـة.. بتاريخ 29 سبتمبر (أيلول) 2022… في جميع صالات السينما 29-9-2022 ،أهلا وسهلا بالكل ” .

و بدا تيم حسن على بوستر الفيلم منفرداً يحمل حقيبة، و بدورهم تفاعل الجمهور بشكل واسع مع بوستر الفيلم، من خلال مجموعة من التعليقات، تمنوا من خلالها للنجم تيم حسن بنجاح الفيلم وتحقيقه انتشار واسع ،كذلك تفاعل النجوم وتمنوا له النجاح والتوفيق مثل شكران مرتجى ،محمود نصر ،أيمن عبد السلام ،لوريس قزق ،إسماعيل تمر وآخرون.

الجدير بالذكر أن فيلم “الهيبة” سيكون تتويجاً لمسلسل “الهيبة” الذي امتد على مدار خمسة أجزاء وحقق شهرة وجماهيرية كبيرة.

والفيلم سيكون من إخراج سامر البرقاوي، وتلعب دور البطولة إلى جانب الممثل تيم حسن الممثلة زينة مكي إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين ،وبحسب مصادر في الوسط الفني، تشارك في فيلم الهيبة ملكة جمال أذربيجان حيث دخلت على خط العمل الفني في قفزة نوعية للمسلسل الذي يعرض اليوم على أكثر من محطة غربية مترجماً.

في سياق آخر، أعلن تيم حسن عن تحضيره لفيلم “الزير سالم” الذي يعيده إلى تقديم الأعمال التاريخية بعد غياب 15 عاماً.

حيث يجسد تيم حسن شخصية “عدي بن ربيعة التغلبي” الملقب بالزير سالم، ويخوض لأول مرة تجربة الإخراج، فكان الفيلم سيتولى إخراجه المخرج الراحل حاتم علي، لكن بعد رحيله توقف العمل عليه، إلى أن قرر تيم حسن أن يتولى إخراجه.

وكتب تيم حسن عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي : أعلن عن التعاقد مع مجموعة MBC ممثلـةً بـ MBCSTUDIOS على الفيلم السينمائي الزير سالم الذي سيكون من إخراجي وسأجسد فيه شخصية الزير سالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى