أخبار عجائبية

تولين البكري ترد على منتقديها بطريقة” غير لائقة” بعد حصولها على الاقامة الذهبية في الامارات !

ردت الفنانة السورية تولين البكري على الاشخاص الذين انتقدوا حصولها على الاقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة بطريقة غير لائقة والتي اعتبرها الجمهور “طريقة بشعة”.
وكتبت تولين البكري منشورا على صفحتها على فيسبوك ارفقته بصورة لها وهي تجلس على سيارة فيراري في دبي :”بما انو صايرة وصايرة وكل التافهين والمتنمرين واللي بيقذفو محصنات واللي مابيخافو عالاعراض ولا على بناتون عم بيتفلسفو ويقولو اشكال الوان هي الصورة هدية مني الكم ☺️شفتو الطلعة على دبي شو بتعمل .!!! ☺️ ….صار عندي بوط جديد لسكر فيه الحنك… ?”
تولين البكري الاقامة الذهبية
وكانت تولين البكري قد طالبت بالتخلي عن شهرتها مقابل حصولها على الامان وهو ما دفع دولة الامارات للمبادرة في منح البكري الاقامة الذهبية بعد منشورها الاخير على فيسبوك والامر الذي عرضها لسخرية المتابعين خاصة في سوريا لكونها من الاساس غير مقيمة في سوريا متسائلين عن الشهرة التي تتحدث عنها!

وبعد يومين من طلب تولين البكري الحصول على الامان المفقود حصلت على الاقامة الذهبية حيث اعلنت عن ذلك من خلال نشر صورة لجواز سفرها الاماراتي المميز وارفقته بعبارات شكر لدولة الامارات وكتبت تولين:” أشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على منحي الإقامة الذهبية وأشكر لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي لدعم الإعلاميين والفنانين والمواهب
والشكر موصول لهيئة دبي للثقافة والفنون”

وتداولت الكثير من الصفحات السورية خبر حصول تولين البكري على الاقامة الذهبية خلال 48 ساعة من صرختها لطلب الامان ما سبب لها الكثير من التعليقات السلبية لطريقة حصولها على الاقامة الذهبية بهذه السهولة ! مما اضطرها للرد على تعليقات السلبيين والتي وصفتهم بالمتنمرين وقاذفي المحصنات من خلال منشور لها على فيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى