أخبار عجائبية

تركي آل الشيخ :شنب” تيم حسن” يخيفني وجمال سليمان يذكرني بالراحل حاتم علي (فيديو)

وجه المستشار السعودي تركي آل الشيخ كلمات مؤثرة للفنانين السوريين الحاضرين في حفل Joy Awards  المقام في العاصمة السعودية الرياض! وتمنى آل الشيخ الفوز للجميع بجوائز الحفل في المرات القادمة!

ومازح تركي ال الشيخ الفنان السوري تيم حسن قائلا :” ان شنب تيم يخفيني قليلا!” ليبادر تيم حسن برسم ابتسامه عريضة تعقيبا على طرافة تركي آل الشيخ.

ومن ثم انتقل تركي لممازحة الفنان السوري قصي خولي قائلا :” وجود قصي خولي الجميل  في الحفل  لامس قلبي وكان تواحد الوفد السوري اكثر موقف مؤثر في الحفل ! ووجه شكره للفنانين السوريين المشاركين في الحفل وهم: الفنانة ديمه قندلفت والفنان قيس الشيخ نجيب والفنانة كاريس بشار والفنان جمال سليمان والفنان تيم حسن و الفنانة اصالة نصري والفنان معتصم النهار ولم يحصل اي منهم على جائزة خلال الحفل باستثناء اصالة نصري التي حصلت على جائزة افضل اغنية “شكرا”.

جمال سليمان الرياض

وانتقل تركي ال الشيخ لممازحة الفنان السوري جمال سليمان حيث قال ان سليمان يذكره بالمخرج السوري الراحل حاتم علي ويذكره ببعض الاعمال التي اخرجها حاتم وذكر منها “صلاح الدين الايوبي” “وصقر قريش” ولم يذكر مسلسل التغريبة الفلسطينية الاشهر الذي جمع بين حاتم علي وجمال سليمان!

حاتم علي جمال سليمان
حاتم علي جمال سليمان
وتسلّمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جائزة الممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، فيما حصل الفنان إبراهيم الحجاج بدوره على نفس الجائزة، كما فاز مسلسل “صالون زهرة” بجائزة المسلسل المفضل، حيث تسلّمها المخرج جو بو عيد.
نادين نجيم افضل ممثلة
نادين نجيم افضل ممثلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى