سوريات

“ترف التقي” النسخة السورية عن هيفاء وهبي!

فاجأت الممثلة الشابة “ترف التقي” ابنة الفنانة السورية صباح الجزائري الجمهور في أحدث ظهور لها، وأجمعوا على أنها نسخة ”مُصغّرة“ من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

ووثقت التقي صورة لها عبر حسابها في إنستغرام، ارتدت فيها فستانا من اللون الأسود، لكن الصورة انتشرت كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل وسط ردود فعل واسعة من المتابعين.
ترف التقي

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وعبر الجمهور عن إعجابهم بجمال ترف وجمال إطلالتها فيما انقسم الجمهور بين من شبهها بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي أو مواطنتها نادين نجيم.

وتخطو النجمة الشابة ترف بقوة في عالم الدراما السورية حيث تحقق حضوراً لافتاً بكثير من الأعمال التي تشارك بها حيث تلفت الأنظار بحضورها الدرامي.

من هي ترف التقي؟

ترف التقي؛ فنانة لبنانية شابة من مواليد الـ 28 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1997 في العاصمة اللبنانية بيروت، والدها لبناني الجنسية يُدعى رباح التقي ووالدتها هي الفنانة السورية صباح الجزائري، وخالتها الفنانة سامية الجزائري المعروفة بلقب “سيدة الكوميديا”.
ترف التقي

بدأت ترف التقي ومستمرة في الدراما السورية بحكم أنها ابنة الفنانة صباح الجزائري وخالتها الفنانة سامية الجزائري، وقد سبقها إلى الوسط الفني شقيقتها الكبرى رشا التقي، ولشقيقها كرم التقي بعض المشاركات الفنية أيضًا.

بدأت مشوارها الفني عام 2015، من خلال الجزء الثاني من مسلسل دنيا مع الفنانتين أمل عرفة وشكران مرتجى، واستطاعت في 7 سنواتٍ أن تُكرس نفسها كواحدة من أهم الوجوه الشابة في الدراما السورية.

شاركت ترف التقي في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال مسلسل “على قيد الحب” وجسدت فيه شخصية “كندة”، وهو دراما اجتماعية معاصرة تدور أحداثه حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات المجتمعية، كل عائلة تخوض صراعاً ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى