سوريات

بعد مرور 40 يوما على وفاته: ايمن زيدان يستذكر شقيقه الراحل شادي زيدان بكلمات مؤثرة !

استذكر الفنان ايمن زيدان شقيقه الراحل شادي زيدان بعد مرور اربعين يوما على وفاته, وكتب ايمن زيدان كلمات مؤثرة بهذه المناسبة الحزينة عبّر فيها عن مدى تأثره وألمه العميق الذي لا يندمل بعد وفاة شقيقه الاصغر شادي زيدان بشكل مفاجيء اثناء تصوير مشاهده في مسلسل زقاق الجن الذي جمعهما معا.
وكتب ايمن زيدان:”أربعون يوماً مضت على رحيلك … أربعون يوماً مضت على ذلك الجرح النازف الذي لن يندمل … لازلت أذكر خطواتنا في الأزقة التي طويناها معاً .. ولازالت جلجلة صوتك المغمس بالقهر لاتبارحني … يوم كنت تحكي لي عن رغبتك بالنزوح عن عالمٍ ضاق بك …وعن الإقصاء المهني الذي لم تجد له تفسيرا … كنت في عالمك الصغير تخبئ فيض حزنك وتغفو على أسئلة الزمن الصعب …نم وادعاً ياخفقة القلب فقد رحلت مع كبريائك وسموك … نم وادعاً ياشقيقي الذي هشم روحي سفره المباغت ”

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشور زيدان معربين عن حزنهم لرحيل الفنان شادي في عمر مبكر، متمنين أن يقف الله مع أيمن في هذه المحنة الكبيرة، بينهم رئيس نقابة الفنانين فرع دمشق تماضر غانم، والمخرج سمير حسين والفنان قاسم ملحو والفنان عدنان أبو الشامات والفنانة تولاي هارون والفنانة سلمى المصري التي علقت: “الله يرحمه يارب ويصبر قلبك ويجعل مثواه الجنة”.
ايمن زيدان وشادي زيدان
وتوفي الفنان شادي زيدان في 24 فبراير الماضي بعد ايام من وقوع الزلزال المدمر في سوريه عن عمر 48 عاما، وكانت وفاة شادي زيدان صادمة للجميع حيث انتقل الى جوار ربه بعد أسبوع من دخوله في غيبوبة نتيجة إصابته بجلطة دماغية حادة .
وقال أيمن زيدان خلال مقابلة تلفزيونية سابقة إن شقيقه شادي لم يكن يعاني من أي مرض، حيث كان يتمتع بصحة جيدة وبنية قوية، لكنه تعرض لجلطة دماغية بشكل مفاجئ.
ووصف وفاة شقيقه بأنه سرق ما تبقى من “روحه وإحساسه بالأمان”، لاسيما أنه الشقيق الأصغر، إذ كان أيمن بمثابة أب له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى