أخبار عجائبية

بعد رفعها الحذاء على الهواء مباشرة ! الكويت تغلق قناة الاعلامية فجر السعيد.

قامت الاعلامية الكويتية “فجر السعيد” باعادة نشر فيديو على قناتها “سكوب” حيث ظهرت بالفيديو وهي ترفع حذاءً امام كاميرات التصوير وكانت تقصد به بعض السياسيين في الكويت والفنانة السورية “اصالة نصري”!

لم يمضِ يوما كاملا على تلك الحادثة حتى فوجيء الجمهور الكويتي بتغريدة على تويتر كتبتها “فجر” تقول:

“أعلم بأنني الوحيدة في الساحة خط الدفاع الأول أمام الحفنه والإعلام الواطي..ولذلك أعلم بأن هناك من يتمنى أن أختفي وهذا يوم عيد عنده ..من حقك تفرح وتحتفل بغيابي وعليك بالعافية الساحة لك Good Luck أما اللي شايفيني أبرد چبودهم أعتذر بشده لا أستطيع الاستمرار”.

ولكن الحقيقة ان قرار اغلاق القناة و منع ظهور تلك العجوز كان بقرار حكومي بحت,حيث ان الفيديو المذكور سبق وان تم حظره وحذفه من موقع “يوتيوب” وتم اخذ تعهد من قبل “السعيد” بعدم تداول هذا الفيديو ولكنها لم تلتزم بذلك, ومعروف عن “السعيد” كراهيتها الشديدة للفنانة السورية اصالة نصري وكانت تتمنى لها الموت دائما !

وتلقى المتابعون الخبر بين مؤيد، ومعارض، منهم من قال: “أحلى خبر”، “زين سويتي”، “الله يبشرك بالخير..خبر كنا ننتظره من 12 سنة”، وآخرون قالوا: “قرار غير موفق نطلب منك الاستمرار”، “فجر السعيد عنوان الوفاء والإخلاص للكويت”.

فجر السعيد، كاتبة وإعلامية كويتية، أسست قناة سكوب، وقدّمت فيها البرامج، أثارت الجدل بتصريحاتها التي تدعو فيها لتطبيع العلاقات مع الكـ.ـيان الصهيـ.ــ.ـوني . عانت قبل عامين من وعكة صحية خطيرة، حيث أصيبت بتسمم في الأمعاء، كاد يفقدها حياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى