أخبار عجائبية

بعد رحيله عن مانشستر يونايتد:السعودية تعرض شراء الاسطورة كريستيانو رونالدو براتب شهري الاعلى في التاريخ !

تقدم وزير الرياضة السعودي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس نادي النصر السعودي بطلب لشراء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وجلبه الى الدوري السعودي وذلك بعد ان قام الاخير بفسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد قبل الموعد !
وعادت الأندية السعودية لتصدر الحدث، بعدما نقلت مجلة “سكاي سبورت” اهتمام نادي الهلال السعودي باللاعب البرتغالي البالغ من العمر 37 عاماً، علماً بأنه رفض في وقت سابق عرضاً مغريا من السعودية، بلغت قيمته في ذلك الوقت 305 ملايين دولار، وهو الأمر الذي أقر به الدون في مقابلته الشهيرة مع الصحافي مورغان موريس.
 كريستيانو رونالدو السعودية
اعلان فسخ عقد رونالدو مع النادي الانكليزي فتح شهية الاندية في العالم والتي بدأت بمغازلة الدون للقدوم اليها وخاصة انه يمكن التفاوض معه شخصيا وليس مع النادي الذي يتملكه لكونه اصبح طليقا وغير منتسب لاي نادي في الوقت الحالي,ولن يكون هناك اي مبالغ مالية تدفع للنادي السابق نظير شرائه.
 كريستيانو رونالدو السعودية
صحيفة ماركا الاسبانية نشرت خبرا ان هناك تقدما في عقد صفقة مباشرة بين الدون ونادي النصر السعودي ولكنه متردد في قبول العرض لكون الدوري السعودي ذو مستوى اقل من طموح اللاعب البرتغالي ولا يحقق له الحد الادنى من المنافسة ويخشى كذلك هبوط سعره على مستوى الاندية المرموقة في العالم في حين فكر الرحيل عن النادي السعودي!
 وبحسب صحيفة ماركا، فإن نادي النصر السعودي سيقوم بإغراء رونالدو عن طريق جعله أغلى لاعب في التاريخ، من خلال منحه راتباً سنوياً يتجاوز الـ100 مليون يورو، وهو أعلى بقليل مما يتقاضاه الفرنسي كليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على أن يكون عقد اللاعب البرتغالي لمدة عامين

نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي
 ويأمل رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، أن يُحدث إتمام هذه الصفقة انقلاباً في موازين القوى بين الأندية السعودية، وأن يعيد وجود رونالدو الفريق إلى المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية.
وتؤكد التجارب، التي خاضها رونالدو بعد رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني، أن قراره ترك النادي الملكي كان خاطئاً تماماً، فقد عاش الدون أوقاتاً عصيبة وتجارب سلبية إلى حد كبير، سواء مع نادي يوفنتوس الإيطالي الذي قدم إليه عام 2018، ورحل عنه في أجواء متوترة للغاية، وكذلك رحيله الاخير عن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي بسبب مشاكل كبيرة تسبب بها الدون !
 وتؤكد صحيفة “ماركا” أن كريستيانو رونالدو اصبح قريباً، أكثر من أي وقت مضى، للانضمام لنادي النصر السعودي.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى