أخبار عجائبية

بعد تأكيد خبر طلاقها: نسرين طافش تغازل الخليج العربي وتغني باللهجة الخليجية (فيديو)

في تجربة جديدة وبعد تأكيدها لخبر طلاقها من خبير الطاقة الحيوية المصري “شريف شرقاوي” أطلت الممثلة السورية نسرين طافش على متابعيها باغنية خليجية للفنان القطري علي عبدالستار وهي اغنية “يا ناس احبه”,وظهرت نسرين طافش في جلسة عربية وبملابس شتوية وبجوارها قطة نائمة ومن امامها شاطيء البحر وهي تشدو بصوت جميل اغنية يا ناس احبه مرفقة بموسيقى قامت بتشغيلها من خلال هاتفها المحمول ,ونشرت طافش مقطعا من الاغنية على خاصية ستوري في حسابها انستغرام تحت عنوان “طرب صباحي”.

وحصد مقطع الفيديو الذي نشرته نسرين طافش تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد المتابعون بصوتها واتقانها للهجة الخليجية في الوقت الذي تتجه فيه انظار العالم نحو دول الخليج العربي وخاصة دولة قطر لاحتضانها فعاليات كاس العالم 2022.
فيما شكك البعض الاخر من غاية نسرين طافش من نشر الاغنية الخليجية في هذا التوقيت وتساءلوا عن الهدف الذي تسعى للوصول اليه , فيما تساءل البعض عن المكان الذي تجلس فيه نسرين طافش والذي يعتقد انه في احدى المنتجعات القطرية!
نسرين طافش ياناس احبه
وكشفت نسرين طافش مؤخراً عن انزعاجها الشديد من الحديث مجدداً عن كواليس طلاقها من المعالج المصري شريف الشرقاوي بعد شهرين فقط من زواجهما، وطلبت من جميع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عدم السؤال عن “حقيقة طلاقها” مؤكدة أنها أعلنت الخبر رسمياً منذ ثلاثة شهور وأغلقت الباب نهائياً.
طلاق نسرين طافش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى