أخبار عجائبية

بعد ان كشف قصة فتاة تستغل الشباب ماديا! الفنان عدنان ابو الشامات يهاجم الستريمر “يمان نجار” (القصة الكاملة)

انتشر فيديو للشاب السوري  المقيم في اورويا ” يمان نجار”    وهو يجبر فتاة سورية  تدعى” الاء حمصي ” على الاعتراف بقصة استغلاها ماديا  لشابين احدهم مقيم في السويد والاخر مقيم في المانيا وذلك من خلال مقلب قام به يمان ونشره على صفحته على فيسبوك والتي تحصل على نسبة مشاهدات عالية  نظرا لطبيعة المحتوى الذي يقدمه والذي يعتمد بالاساس على انتحال شخصية ضابط في المخابرات العامة مع تغيير الصوت واضافة مؤثرات توحي انه فعلا يتصل من داخل الفرع.

القصة الكاملة

وبدأت القصة من خلال طلب احدى صديقات الفتاة “آلاء ” من “يمان النجار” خلال بث مباشر على تطبيق تيك توك  التحقيق في قضية استلام صديقتها “آلاء”  اموالا من الخارج من شابين مختلفين عن طريق الخداع والوهم بالزواج منها , فما كان من يمان الا ان قام بتنفيذ طلب صديقتها من خلال مقلب محكم, حيث قام بالاتصال ب آلاء وعرّف عن نفسه انه عنصر مخابرات ولديه معلومات تقول انها استلمت اموالا من شاب في السويد يدعى أحمد وطلب منها الاعتراف بالامر! بدورها اعترفت الاء انها فعلا استلمت من “احمد” والذي اعتبرته خطيبها في بداية الامر ولكن عندما ذكر لها قصة الايفون الذي استلمته من شاب اخر يدعى “امجد” وهو مقيم في المانيا ووصفته بانه صديقها! وفي النهاية ومع استخدام اسلوب الترهيب اعترفت انها تخدع الاثنين معا بسبب حاجتها للاموال لكونها  تعيش وحيدة مع والدتها في احد الاحياء الفقيرة في الشام.

هذا المقلب لاقى ردود فعل واسعة في الشارع السوري بين مؤيد و معارض ,ف المؤيدون شكروا يمان على كشفه تلك القصة والتي انقذت احمد وامجد من خديعة كبرى كانت ستواجههم لاحقا, وتمنوا ان تكون تلك القصة عبرة لكل فتاة تحاول استغلال الشباب ماديا ! اما المعارضون انتقدوا يمان على طريقة انتحاله لشخصية عنصر الامن وهو محسوب على جهات معارضة من الاساس ومقيم في الخارج وكذلك تدخله بخصوصيات الاخرين وتخويفهم من اجل كسب المتابعين وجني الاموال عبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي ومن اشهر المنتقدين كان الفنان عدنان ابو الشامات الذي كتب عن الموضوع قائلا:”
لما بتكون بلا أخلاق، بتكون متل يمان نجار !مفهوم إنك تتظارف وتعمل مقالب لطيفة بالناس وتكسب منها شهرة ومال. بس مو مفهوم ولا مقبول أبداً إنك تتاجر بخصوصياتهم وتنشرها على الملأ، وأنك تتكسب وتتظارف على جثث الناس.
يمان نجار الاء الحمصي
بعرف أنو متلك متايل بهالزمن الحقير والتافه هاد، وبعرف أنك ما بتحسب عواقب أعمالك وانعكاسها على حياة ومستقبل الناس يلي عم يصدقوك ويحكوا معك.بس لازم تتعاقب وتكون عبرة لغيرك.

ولاحقا انتشرت اخبار تفيد بانتحار الفتاة الاء من خلال رمي نفسها من الطابق الرابع ولكن هذه الاخبار غير صحيحة ومصدرها من سوق الجمعة كما تحدث صاحب المقلب حيث قام يمان النجار بالاتصال بها بعد تنفيذ المقلب وانتشار اخبار وفاتها وكانت بصحة جيدة ولا يوجد دليل انها انتحرت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى