قطر 2022

بطل العالم في الملاكمة يهـ.دد ميسي بضربة قاضية بعد احتفاله بالفوز وهو يدوس علم المكسيك! (فيديو)

هاجم  الملاكم المكسيكي “كانيلو ألفاريز” بطل العالم في الملاكمة  اللاعب الارجنتي ليو ميسي بسبب طريقته التي اعتبرها مستفزة جدا  بالاحتفال بفوز بلاده على المكسيك بهدفين نظيفين!

وانتقد ألفاريز في تغريدة نشرها  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رقص ميسي فوق بلاده، قائلا: “لقد شاهدت ميسي ينظف الأرض بقميص وعلم بلدنا المكسيك”.
وتوعد ألفاريز ميسي بضربة قاضية وكتب قائلا : ” ميسي سأبحث عنك حتى أجدك أما أنت فعليك أن تصـلي حتى لا أجدك لانني لو وجدتك ستكون الضربة القاضية ”
ألفاريز مكسيكي
ويعتبر المكسيكي  كانيلو ألفاريز من أفضل الملاكمين في العالم خلال السنوات الأخيرة حيث فاز ببطولة العالم في الوزن المتوسط وحقق 58 انتصاراً في 62 تحدي عالمي لعبهم في مشواره الإحترافي.

فوز الأرجنتين على المكسيك، بعد الهزيمة التاريخية على يد السعودية (2-1)، أنعش آمال رفاق  “البرغوت ” بشأن التأهل إلى دور الـ16 ثم المنافسة على لقب كأس العالم،.. لذا كان اللاعبون يرقصون فرحًا في غرفة الملابس الخاصة بلاعبي الارجنتين لمدة 60 دقيقة كاملة.
الاحتفالات لم تمر بسلام على الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما تلقى اتهامات مكسيكية، بتعمد ركل ودهس القميص المكسيكي الذي كان  تحت اقدام لاعبي الارجنتين على الأرض، بحسب مقاطع الفيديو التي تداولتها صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ميسي يهين علم المكسيك
مقطع الفيديو انتشر في وسائل الإعلام المكسيكية، التي بدت غاضبة بشدة من تصرف ليونيل ميسي، باحثة عن تبرير أو تفسير لما بدر منه في غرفة ملابس المنتخب الأرجنتيني وبدوره سيقوم المنتخب المكسيكسي في حال ثبت فعليا ان ميسي قد فعل فعلته عن قصد وتعمد برفع شكوى عاجلة الى الفيفا بسبب تصرف ميسي وربما يحدث ذلك فعلا وعواقبه خطيرة !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى