سوريات

باسم ياخور يستذكر الراحل محمد قنوع بفيديو من كواليس العربجي.

استذكر الفنان باسم ياخور زميله الفنان الراحل محمد قنوع بفيديو مؤثر من كواليس مسلسل العربجي الذي شارك فيه الثنائي بادوار مميزة, وشارك ياخور على قناته الرسمية على يوتيوب فيديو اهداء الى روح محمد قنوع تحت عنوان ” العربجي/ خلف الكواليس.. إهداء لروح الراحل محمد قنوع “.
وظهر في بداية الفيديو البالغ مدته (15 دقيقة)، باسم ياخور وهو يقول: “هذا الفيديو هو الجزء الثاني من كواليس مسلسل العربجي… ذكريات ولحظات كثيرة مرينا فيها وواحدة منهن هي وجود محمد قنوع الله يرحمه معنا..، هذا الفيديو هو إهداء لروح الفنان محمد قنوع”.


ثم ظهرت مجموعة من الصور للراحل محمد قنوع بشخصية “شومان” رافقتها موسيقى حزينة.
ووثق الفيديو مشهدين للراحل قنوع الذي أدى شخصية “شومان” الأول وهو يدخل إلى منزله، والثاني لحظة اعتدائه و”حمزة” ميلاد يوسف، على زوجة عبدو العربجي وقتلها.
كما كشف الفيديو كواليس مشهد جلد “أبو حمزة” سلوم حداد لـ”عبدو العربجي” باسم ياخور، ومشهد إعدامه أيضاً.

وتعد شخصية “شومان” التي قدمها الراحل محمد قنوع من الشخصيات التي يغلب عليها طابع الشر، ويكون مصيرها القتل على يد “عبدو العربجي” في نهاية المطاف بسبب محاولته الاعتداء على ابنة عبدو العربجي والتسبب بوفاتها حرقا في البايكة, ليعلن محمد قنوع وفاة شخصية شومان عبر حسابه على فيسبوك وكتب “وداعا شومان”

وفي لقاء سابق، قال محمد قنوع انه يتوقع أن تترك شخصية “شومان” أثرا كبيرا في نفوس المشاهدين، لأنها تحمل صفات غريبة وطريفة، وستنتهي في منتصف العمل.
كما قال إنه بذل جهداً لإتقان لهجة وحركة الشخصية بما في ذلك حركة الفم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى