سوريات
أخر الأخبار

باسم ياخور يحتفل في عيد ميلاد زوجته رنا الحريري(فيديو)

شارك الفنان السوري باسم ياخور مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية إحتفالاً بعيد ميلاد زوجته الكاتبة رنا حريري، واصفا إياها ”بفرحة عمره“ ،وتمنى لها السعادة الدائمة ، و وثق من خلال الفيديو مجموعة صور ولقطات عفوية وطريفة للحظات شاركها مع زوجته، وأرفق الفيديو بتعليق أعرب من خلاله عن حبه العميق لها، إذ كتب قائلا: ”كل عام وأنتِ فرحة عمري، بحبك“.

تفاعل الفنانين مع باسم ياخور وقدّموا له التهاني من قِبل زملائه بالوسط الفني بمناسبة عيد ميلاد زوجته، متمنين لها الصحة والسعادة الدائمة، ومن بينهم الفنانة روعة ياسين، رنا شميس، ديمة الجندي، ميس حرب، آية طيبا، وشكران مرتجى التي علقت: ”عقبال المية رنا“.

كذلك انهالت التعليقات من قبل المتابعين والجمهور متمنيين العمر الطويل بالخير والسعادة للكاتبة رنا، ومعربين عن إعجابهم بهذا الثنائي، فعلق أحدهم: ”العمر كلو، الله يخليكم لبعض، عيلة بتجنن وعفوية، مو مصطنعة متل بعض الفنانين“.

وأشار البعض الآخر إلى مدى التفاهم والانسجام الذي يتمتع به الثنائي، بالإضافة إلى ”الكيمياء“ الواضحة بينهما، إذ أثنوا على علاقتهما، فعلق آخر: ”الحب واضح من خلال الفيديو، ماشالله بكل لحظاتكم حلوين، وعفويين سوا، عدا عن الضحكة يلي ما بتفارق وجوهكم وانتو سوا“.

الجدير بالذكر أنّها ليست المرة الأولى التي ينشر فيها ياخور صورا تجمعه بعائلته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحظى إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور، إذ يعتبرونهم مثال العائلة المثالية، التي يسودها التفاهم.

حيث شارك مؤخرا عبر ”إنستغرام“ صورة له برفقة زوجته، وعلق قائلا: ”الأماكن الجميلة لا تكتسب خصوصيتها إلا برفقة أجمل الأحباب“

وأشار ياخور في إحدى إطلالاته الإعلامية إلى أنه قضى شهر العسل مع زوجته في مدينة الرقة السورية؛ لأنه كان يصور المسلسل التاريخي ”خالد بن الوليد“ في هذه المدينة، وقررت زوجته رنا أن ترافقه إلى هناك، واصفا هذه الفترة من حياته بالرائعة والجميلة والمتميزة إلى جانب زوجته.

وقد إعتاد جمهور ياخور والحريري على ما يسمى بـ“قصف الجبهات“ الكوميدي المتبادل بين الثنائي، وسط تفاعلات مضحكة وتعليقات تشجيعية من قبل متابعيهما ،ومازحت رنا حريري زوجها فور نشر الملصق الترويجي، إذ علقت قائلة: ”حبيبي كأنه مشقوق قميصك، جيبه معك لخيّطلك ياه“، فأجابها ضاحكا: ”على أساس بتعرفي تخيطي“.

و في سياق آخر ، يشارك الفنان باسم ياخور في مسلسل ”العربجي“، تأليف عثمان جحا، إخراج تامر اسحاق، بعد إعتذار المخرج ناجي طعمة إذ يجسد دور ”عبدو العربجي“، برفقة الفنان السوري سلوم حداد، وطلال مارديني وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

نذكر أنّ باسم ياخور حقق مع شركة ”غولدن لاين“ أكثر من نجاح في الأعمال الدرامية، خاصة في الجزء الأول من مسلسل ”خاتون“ الذي عُرض العام 2016 وجسّد فيه شخصية ”عكّاش“، ومسلسل ”على صفيح ساخن“ الذي عُرض العام 2021 وأدّى فيه دور ”هلال الحجار“.

 

https://www.instagram.com/reel/Chz1MVTKXUV/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى