سوريات

باسم ياخور وفادي صبيح يزرعان البسمة على وجوه المنكوبين في اللاذقية وجبلة والجمهور يشيد بالمبادرة الانسانية(صور وفيديو)

وصلت قافلة المساعدات العينية التي توجهت الى مدينتي اللاذقية وجبلة المنكوبتين بعد الزلزال المدمر الذي ضرب الاراضي السورية واوقع 4700 قتيل في عموم سوريا حتى اللحظة, واشرف باسم ياخور وفادي صبيح على سير الشاحنات الاربعة المحملة باطنان من المساعدات الغير مشروطة للسكان المتضررين بفعل الهزة الارضية العنيفة.
مساعدات باسم ياخور
و فجر اليوم الاحد 12/02/2023 انطلقت الشاحنات من مدينة دمشق بعد وصول شاحنتين تبرع بهما اهالي مدينة حمص باتجاه المدن المنكوبة في الساحل السوري وسط استقبال كبير من الأهالي المكنوبين وصل الفنان باسم ياخور و الفنان فادي صبيح مع الشاحنات المحملة بالمساعدات والمواد الإغاثية إلى اللاذقية وجبلة، وذلك بجهود فردية من منهما بالتعاون مع عدد من رجال الاعمال السوريين للوقوف إلى جانب المتضررين من الكارثة الاخيرة.
مساعدات باسم ياخور


واشتملت المساعدات المقدمة على حاجيات الاطفال والامهات واحزمة واحرمة واغطية.
مساعدات باسم ياخورويذكر ان مبادرة باسم ياخور وفادي صبيح قد لاقت اهتماما كبيرا من قبل المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة انها جاءت بطريقة غير معلنة مسبقا وبدون تدخل نقابة الفنانين السوريين.

مساعدات باسم ياخور
وقام الفنان باسم ياخور وفادي صبيح بجولة ميدانية لتفقد اثار الزلزال المدمر الذي تسبب بكارثة حقيقية في مدينة جبلة واللاذقية وكذلك في الشمال السوري لقربه من الحدود التركية.
مساعدات باسم ياخور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى