أخبار عجائبية

انغام تحرج سامر المصري وديما قندلفت خلال تكريمها في حفل Joy Awards وديما توجه لها ردا قاسيا (فيديو)

تسببت المطربة المصرية انغام في احراج الفنان السوري سامر المصري ومواطنته ديما قندلفت بعد فوزها بجائزة افضل مغنية في حفل جوائز Joy Awards في السعودية ! وكانت المغنية المصرية قد تسلّمت جائزة أفضل فنانة من النجمين السوريين وبدت في غاية السعادة على المسرح، ولكن قالت في كلمتها لحظة استلام جائزتها : “كنت منتظرة أن يسلمني أبو ناصر “المستشار تركي آل الشيخ” الجائزة بس مش مشكلة”، وهو ما فسّره البعض تجاهلاً من أنغام للنجمين اللذين سلّماها الجائزة، ووصفوا كلامها وتصرفها بـ”الوقح”.

و بعد الانتقادات التي تعرضت لها أنغام بسبب ما وُصف بـ”سوء التصرف” و”قلّة الاحترام” للنجمين سامر المصري وديمة قندلفت، بعد تسليمها جائزة أفضل فنانة عن فئة الموسيقى في حفل Joy Awards، علّقت ديما قندلفت أخيراً على ما حدث، من خلال تغريدة عبر حسابها في “تويتر” قالت فيها: “تعلّمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخون الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق”.


من جهتها، تجاهلت أنغام الضجة الحاصلة بسبب تصرفها على المسرح وانتقادات الجمهور لها، حيث اعتبر أن ما قالته حمل الكثير من “قلّة الاحترام” و”التزلف”.
وجاءت جميع تعليقات المتابعين ضد تصرف انغام مع سامر المصري وديما قندلفت نرصد لكم اهم ما كتبه المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي
انغام سامر المصري ديما قندلفت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى