أخبار عجائبية

اليسا وسعد المجرد يشعلان ارض الحرمين بالرقص والقبـ.ـلات وبفستان ابيض سعره 2000 دولار! (صور وفيديو)

في حدث هو الاول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية احيت الفنانة اللبنانية اليسا والفنان المغربي سعد المجرد حفلا غنائيا ساهرا تخلله الرقص والموسيقى الصاخبة, وكان اهم ما يميز ذلك الحفل هو الفستان الابيض الذي ارتدته اليسا والذي يركز على اظهار منطقة البطن اكثر من باقي التضاريس! حيث ذكرت مصادر معنية بامور الفنانات انه سعره يقارب ال ٢٠٠٠ دولار أميركي!

ونستعرض لكم أبرز ما حدث بحفل إليسا وسعد لمجرد في السعودية بالسطور التالية:
سعد لمجرد يُقبل يد إليسا على المسرح
صعدت المطربة اللبنانية إليسا على المسرح، وصعد بعدها المطرب المغربي سعد لمجرد الذي حرص على تقبيل يدها على خشبة المسرح أمام جمهور الحفل في المملكة.

سعد المجرد يقبل يد اليسا

كما ظهر الثنائي في كواليس الحفل، حيث كانت إليسا تستعرض فستانها للمجرد الذي مازحها بتقليد حركاتها.
اليسا وسعد المجرد

تكرار غناء “من أول دقيقة”
غنت إليسا وسعد لمجرد أغنية “من أول دقيقة” أمام جمهور جدة في الحفل الغنائي المذكور وطلب جمهور الحفل منهما غنائها مرة ثانية، وهو ما حدث فعلا!

وأحدثت إليسا مؤخرًا ردود فعل متباينة بعد تعاونها مع المطرب المغربي سعد لمجرد في أغنية “من أول دقيقة”، وذلك بسبب اتهامه بالتحرش، مما أغضب العديد من المتابعين، فيما دافع عنه آخرون.

شروط الحفل
كان الجهة المنظمة للحفل أعلنت عن عدة شروط لحضور الحفل قبل إقامته، وجاءت كالتالي: الحضور بالزي الرسمي ولن يسمح بالدخول بالملابس الرياضية، ويمنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ويمنع التصوير بالكاميرات الاحترافية، كما يمنع دخول السجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات، ويجب اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية المفروضة بخصوص مجابهة كوفيد 19، كما يجب أن الحضور حاملًا لشهادة “محصن” بالتطعيم ضد كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى