أخبار عجائبية

اليسا في موقف محرج بعد الحكم على سعد المجرد والجمهور يطالبها بالاعتذار !

وجدت الفنانة اللبنانية اليسا نفسها في موقف محرج للغاية بعد ان اصدر القضاء الفرنسي حكما فعليا بالسجن لمدة ست سنوات ضد الفنان المغربي سعد المجرد في قضية شغلت الراي العام منذ العام 2016 .
وتعرض النجمة اللبنانية لهجوم كبير على موقع تويتر بعد صدور الحكم ضد المجرد بسبب مشاركتها معه في اغنية “من اول دقيقة” واصبح مطلب الجماهير الان هو ان تقوم اليسا بحذف الاغنية عن موقع يوتيوب وتقديم اعتذارها لمتابعيها بسبب بشاعة القضية التي تورط فيها سعد المجرد وهي قيامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا وتعنيفها بقسوة.
وتاتي مطالب المتابعين تماشياً مع خطوة النجمة العالمية ليدي جاجا التي خرجت للاعتذار من متابعيها بعد صدرو الحكم بحبس النجم الأمريكي أر كيلي, الذي تورط بقضية مشابهه لما فعله المجرد, حيث قامت الليدي جاجا بحذف الاغنية التي جمعتها مع آركيلي في العام 2012 وهي اغنية “افعل ما شئت”
ضحية سعد المجرد لورا
واستنكر المتابعين ايضا التزام اليسا بالصمت بعد صدور الحكم بحبس سعد المجرد ووصفوها بالشيطان الاخرس, مطالبينها بالخروج في منشور توضح رايها في القضية وعدم الدفاع عن المجرد لكونه قد اخذ عقوبة عادلة تماشيا بفعلته بحق الفتاة الفرنسية لورا التي عبرت عن فرحتها الشديدة بعد صدور الحكم ضد المجرد وقالت أشعر” بالارتياح لصدور الحكم، أريد أن يقال عني أنني كنت ضحية، أتحدث عن نفسي وأيضا عن كل الأخريات ضحايا العنف”.
وتابعت: “أتمنى أن تفتح هذه الحادثة أعينهن.. نعم إن الأمر طويل وشاق، ولكنه ليس مستحيلاً”.
وتعود الواقعة لعام 2016، فيما استغرقت المداولات في الحكم النهائي نحو سبع ساعات قبل النطق بالحكم الذي قالت هيئة المحكمة إنها أصدرته عن اقتناع. وما تزال أمام لمجرد فرصة لاستئناف الحكم الذي جاء بعد خمسة أيام من الجلسات القضائية’ولكن محامي الدفاع استيعد ان يحصل المجرد على حكم مخفف او براءة لكون القضية مثبته عليه ولا يمكنه الخروج منها سالما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى