أخبار عجائبية

الممثل يزن السيد و زوجته في جلسة غير لائقة والاخيرة تبرر اسباب خيانته لها (فيديو)

تعرض الممثل السوري يزن السيد و زوجته سيدة الاعمال السورية لما الرهونجي لانتقادات حادة بعد تداول مقطع فيديو قصير لهما خلال احدى حفلات الزفاف في دمشق.
و ظهرت الرهونجي وهي تجلس على في حضن زوجها امام العامة مع قيام الاخير بحركات غير لائقة دون الاكتراث انهما يجلسان في مكان عام وليس في غرفة النوم.
الفيديو انتشر مثل النار في الهشيم على مواقع التواصل، كما وأحدث انقسام بين المتابعين حول تصرف الممثل السوري.
وانهالت التعليقات على فيديو يزن السيد وزوجته، إذ رأى البعض أن ما قام به السيد هو أمر طبيعي بين زوج وزوجته في عرس,إلا أن هناك عدة انتقادات طالت الممثل السوري وزوجته وخاصة بأنه في مكان يتواجد فيه الكثير من الحضور وزوجته في حضنه.

وكانت الرهونجي قد صرحت في برنامج تلفزيوني مع رابعة الزيات انها سوف تسامح زوجها يزن السيد في حال اكتشفت انه قد قام بخيانتها وهو معذور لكونه فنانا وهو معرض لمثل هذه الأمور من المعجبات اللواتي يلاحقن زوجها باستمرار.
وأكدت لمى أنها تراقب زوجها ولم تكتشف بعد أنه يخونها حتى الان ! لكن ان حصلت خيانة فانها تستطيع المسامحة لكنها لا تتقبل أن يكون بخيلاً أو يعتدي عليها بالضرب!
لمى أثارت استياء الجمهور عبر مواقع التواصل بعد أن أكدت أنها رغم عدم ثقتها الكاملة به إلا أنها تعبر زواجهما ناجحاً ما فسره البعض أنها تبرر خيانته وتسجعه على القيام بذلك.

وأوضحت زوجة يزن السيد أن لديها شيء أعظم من الخيانة ألا وهو التعنيف الجسدي، والعادات السيئة كالبخل وغيرها, و اعتبرت أن زواجها من يزن السيد هو زواج ناجح مقارنة بالتجربتين السابقتين اللتان عاشتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى