أخبار عجائبية

الممثلة جيني اسبر تدافع عن مسلسل “صبايا فليكس ” بشراسة!

انفجرت الممثلة السورية جيني اسبر في وجه كل المنتقدين الذين سخروا من مسلسل صبايا 6 او ما بعرف ب “صبايا فليكس” وبدات اسبر بالهجوم على كل شخص قام بكتابة تعليق مسيء لها على صفحتها في فيسبوك ولم تلتفت للمتابعين الذي تغزلوا بجمالها واشادوا بدورها في صبايا فليكس.
و ردت جيني اسبر على احد المعلقين الذي سخر من دورها في مسلسل صبايا وكتب معلقا :”السنة الجاي لازم يعطوكي دور الداية بباب الحارة صار عمرك 42 حاجتك” وكان رد جيني اسبر عليه :”يا سيدي مو غلط، كلنا منكبر، بس الكارثة اللي متلك بيكبر والعقل بيصغر”.
كما ردّت إسبر على متابعة طالبتها بوقف التمثيل والتوبة الى الله على اعتبارا ما حدث في سوريا من مصائب هي نتيجة الفن والفجور , لترد عليها جيني اسبر بالقول :”أن ما حدث من مصائب كان بسبب النفوس البشعة، والحسودة، والتي تظن نفسها أنها وحدها في الطريق الصحيح، وليس بسبب الفن.”
جيني اسبر صبايا 6
وسخرت جيني اسبر من احد المعلقين الذي انتقد اعمار الفنانات المشاركات في مسلسل صبايا حيث كتب :”صبايا؟ وعمر الصبية 50 سنة؟” لترد عليه اسبر قائلة:”شو بتفرق معك بدك تخطبنا”
جيني اسبر مسلسل صبايا 6
وانتقد بعض المتابعين اهتمام جيني اسبر بالتعليقات السلبية وعدم الاهتمام بالتعليقات الايجابية والتشجيع الذي يقدمه محبوها لها فكتب منتقدا اسلوب جيني اسبر :”وهي اختنا الفاضله رغم جمالها قال بترد بالتعليق فقط ع النقاد وبتعطيون قيمه وبتترك هالمعجبين والإيجابيين وبتزبلون ”
جيني اسبر صبايا 6
وبالمقابل فقد أشاد متابعون بجمال جيني إسبر واصفين إطلالاتها بالمميزة دوماً، وبجمال أدوارها التي تؤديها في كل المسلسلات. وتمنوا منها أن تتجاهل التعليقات السلبية التي طالت العمل والممثلات على اعتبار أنهن تجاوزن عمر “الصبايا”. وتعرض المسلسل لحملة انتقادات واسعة حول أعمار الممثلات المشاركات في العمل، وطبيعة العمل التي رآها البعض تبتعد عن فتيات المجتمع السوري، من ناحية الملابس والحياة المترفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى