سوريات

المخرج يوسف رزق يسخر من رغبة ابنه بالزواج من أنجلينا بكلمات غير لائقة(صور)

ضجّت مواقع الإجتماعي بتصريح سليمان رزق الغريب ،إذ شارك متابعيه عبر حسابه على موقع إنستغرام مقطع فيديو له، مُعرباً عن رغبته في الزواج من أنجلينا جولي، وقال: “موافقة أمي إني أتزوج أنجلينا جولي، بدي موافقتك طبعًا قبل ما أتزوجها”، لترد عليه والدته أماني والي واضعة شروطها الخاصة

مؤكدة  أنها توافق على زواجهما في حال تركت النجمة أطفالها عند طليقها النجم الأمريكي براد بيت.

وبعد أكثر من أسبوع على التصريح ، سخر والده المخرج السوري، يوسف رزق ، من طلبه، وشارك منشور عبر حسابه في “فيسبوك”، كتب فيه: “بدك أنجلينا جولي يا روح أمك مو لنشلك الحفوضه ونفطمك.. كلو فاشل فيه من غير مظلة يوسف رزق وعبائته”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق يوسف سليمان ،وأبدو استغرابهم طريقته بالرد، فأبدى أحد المستخدمين غضبه من أسلوبه، مُعلقاً : “شو هل زلمة الي كلو مشاكل وعم يقلل قيمت الكل للاسف رغم انه مخرج والمفروض متعلم بس اسلوبه بقمت الجهل للاسف”.

وكتب آخر: “صح كلامو الزلمة ليه عم تعلقو عليه تعليقات سلبية مية مية بدون يوسف شو بيسوا هو ولاغيرو لواحد لايطلع اعلى من مستواه منشان ماتنقرف رقبتو❤️كيف لو كان بمستوا تيم حسن

كما أثار يوسف رزق تساؤلات متابعيه بعد نشره صورة لقدمه، مُشيرًا إلى أنه تعرض للإيذاء من ابنه بعد مشادة كلامية جمعتهما، وكتب: “بتعتقدوا متل مايدعي أبني وقعت..

الحقيقه مختلفه تماماً.. زارني ولم أعلم السبب وحين أحتد الحوار بيننا دفعني ووقعت في المطبخ حيث أقوم بتحضير شراب له هذا حقيقة ما حصل في إيذاء والده  وا حسرتاه”.

وانقسمت ردود الأفعال بين مصدق ومكذب، فمنهم من رأى أنه ترويج لعمل فني جديد، والبعض الآخر يعتقد أن سليمان يعتدي على والده المخرج، فكتبت إحداهن: “شوبدك تعمل استاذ بضل ابنك الله يحسن اخلاقه”.

بينما كتب أحدهم ساخراً: “يعني شو مستني تطلع خلفتكن..الشرح يطووول”، وأضافت أخرى “في حدا بفشي اسرار العيلة مافي شي اسمو خصوصيات عندكون”.

وبدوره سليمان رزق ردّ على المتابعين بإعادة نشر ما كتبه والده

وعلّق :” بيني و بين ابي رجاءً لا حدا يتدخل ??❤️ كلام الاستاذ يوسف رزق عني ما بيقلل من قيمتي ولا من قيمتو ك فنان بالنهاية هو / المخرج يوسف رزق / يلي كل العالم كبرت ع مسلسلاتو ( اذا حكى عن حدا بترتفع قيمتو )ولكن عندي رد ?ما رح شيل الحفوضة الا لتتبناني انجلينا✊?⚓️”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى