ام الطنافس-سبورت

المخرج سيف الدين السبيعي يلغي متابعة كريستيانو رونالدو ! (فيديو)

في خبر صادم اعلن المخرج والممثل السوري سيف الدين السبيعي عن الغاء متابعة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد هجوم رونالدو على ملّاك نادي مانشستر يونايتد واتهامهم انهم لا يهتمون بمصلحة النادي ولا يستثمرون في تطوير البنية التحتية لمانشستر يونايتد مما ادى الى اضعاف النادي واقترابه من حافة الهاوية والنهاية.
تصريحات رونالدو لم تعجب الكثير من عشاق نادي مانشستر يونايتد ومنهم سيف الدين السبيعي الذي ظهرفي فيديو وهو ينتقد تصريحات الدون وقال السبيعي انه تلقى الكثير من الاتصالات بعد تصريحات رونالدو تطالبه بإبداء رأيه في الموضوع ولكنه قرر الغاء متابعته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واضاف السبيعي ان رونالدو قد بالغ كثيرا في تصريحاته الاخيرة وانه تجاوز حدود الحديث ولم يترك مجالا للاخرين للتعليق على الموضوع, حيث ان هذه التصريحات بحق ملّاك نادي مانشستر يوناتيد ادت الى خروج “الدون” من قلب السبيعي ولم يعد له مكان للحب والتشجيع!
واضاف ان توقيت تصريحات الدون غير مناسبة وجاء في توقيت خاطيء لان مشاكل النادي معروفة للجميع , واتهم السبيعي رونالدو انه تعمد اثارة البلبلة بتصريحاته وذلك لرغبته في الانسحاب من نادي مانشتسر يونايتد وهو ما حدث فعلا.
ودعا السبيعي كريستيانو رونالدو الى التفكير جيدا قبل اطلاق اي تصريحات مستقبلا لان عمره تجاوز ال 38 عاما وهو ليس صغيرا ليورط نفسه في تصريحات جديدة غير مسؤولة , ودعاه ايضا الى عدم البقاء في دائرة الاعلام والسبقات الصحفية وان يكون رايه نابعا من تفكير سليم وليس لخدمة جهة اعلامية.
رحيل كريستيانو رونالدو

أعلن مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء الماضي فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين الطرفين في الأيام الأخيرة.
وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: “سيغادر كريستيانو رونالدو النادي على الفور وفقا لاتفاق مشترك”.
 وأضاف: “يشكر النادي رونالدو على مساهمته الهائلة في أولد ترافورد خلال الفترة الأولى والثانية، حيث سجل 145 هدفا في 346 مباراة، ويتمنى النادي له ولأسرته التوفيق في المستقبل”.
رحيل كريستيانو رونالدو
وقد نشرب عائلة غلايزر الاميريكية المالكة لنادي مانشستر يونايتد منذ العام 2005 بيانا توضيحيا بعد رحيل كريستيانو رونالدو قالت فيه انها مستعدة لبيع النادي اذا كان ذلك سيحقق له امجاده التي يطالب بها المشجعون وعشاق النادي الانكليزي.
ولم يفز نادي مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي منذ العام 2013، وكان رونالدو قد أدلى بتصريحات نارية ضد مانشستر يونايتد ومدربه إيريك تين هاج، في أعقاب ما حدث معه في الأشهر الأولى من هذا الموسم، وذلك خلال حوار صحفي مطول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى