سوريات

الليث حجو مُخرجاً لمسلسل “الامام الشافعي” من بطولة الفنان المصري خالد النبوي (صور)

يستعد المخرج السوري الليث حجو لاخراج المسلسل المصري ” الامام الشافعي” من بطولة الفنان خالد النبوي, ودخل حجو في مرحلة التحضيرات النهائية مع خالد النبوي لوضع اللمسات الاخيرة على العمل حيث من المقرر أن يبدأ التصوير مع نهاية العام الحالي, وفي انتظار اكتمال شخصيات المسلسل وتوقيع العقود مع الفنانين المشاركين وهم من جنسيات عربية (سوريا, لبنان,الاردن) وكذلك يجري التفاوض مع ممثلين من اميركا .
خالد النبوي
ومن المقرر ان يدخل مسلسل الامام الشافعي في السباق الرمضاني 2023 , وهو من بطولة الفنان المصري خالد النبوي وتاليف الكاتبة المصرية مريم نعوم (مقيمة في اميركا ) ومن انتاج “ميديا هب” وسيتولى اخراجه المخرج السوري الليث حجو.
الكاتبة المصرية مريم نعوم
وكانت اخر اعمال الليث حجو الاخراجية هو مسلسل “سنوات الحب والرحيل” وكان من المفترض أن يتولى إخراجه المخرج الراحل حاتم علي تحت اسم “السفر برليك ” قبل وفاته المفاجئة ليتولى الليث حجو مهمة اخراجه حيث تم تصوير اغلب مشاهد المسلسل في مصر ولبنان مشاهد قليلة في سوريا.
ويشارك في بطولة “سنوات الحب والرحيل”: الفنان عابد فهد و الفنانة ديما الجندي و الفنان فادي صبيح و الممثل أنس طيارة و الممثلة نانسي خوري و آخرون.
عابد فهد في سنوات الحب والرحيل
ومن اشهر الاعمال التي اخرجها الليث حجو هي مسلسل ضيعة ضايعة ومسلسل الخربة ومسلسل ضبوا الشناتي وبقعة ضوء ومسافة امان والواق واق وغيرها الكثير.

الليث حجو و جودة ابوخميس
الليث حجو ضيعة ضايعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى