سوريات

الكاتبة رنا الحريري تدعو دول العالم لارسال طائراتهم واجلاء الشعب السوري لمكان أكثر أمنا.

تمنت الكاتبة السورية رنا الحريري زوجة الفنان باسم ياخور أن يتم إعلان سوريا بلداً منهوباً ومنكوباً وغير صالح للحياة البشرية.
وبررت الحريري تمنيها هذا لكي ترسل جميع الدول التي تتغنى بالإنسانية طائراتها وتنقل جميع السوريين لمناطق أمنة تنعم بالكهرباء والماء والتدفئة والغذاء وفرص عمل وحياة كريمة.
وختمت حديثها بالقول: “أحيانا بتمنى لو العالم يعرف قديش السوريين شعب منهك، متعب ومدمر ويستحق أفضل بكتير من هذه المعاناة والألم”.
وجاءت امنية رينا الحريري من خلال منشور لها على صفحتها على فيسبوك على شكل صورة من ستوري سابق كانت قد نشرته على صفحتها في انستغرام وكتبت على المنشور :” نشرت الكلام ستوري وعم انشره بوست بناء على طلبكم”

وحاز منشور رنا الحريري على تفاعل واسع من قبل متابعيها بين مؤيد ومنتقد لطريقة طرحها للموضوع , في حين ايدها الكثير من المتابعين على منشورها واعتبروه انه منشور فيه نوع من الجرأة في الطرح , انتقدها البعض الاخر مبررين ذلك ان المشكلة في سوريا لا تكمن في الزلزال الاخير بل هي مشكلة اكبر من ذلك ولا يعتقدون ان العالم سيوافق على فكرتها لان امريكا والعالم قد اتخذوا قرارهم بابقاء الشعب السوري على وضعه الراهن.
رنا الحريري زلزال سوريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى