سوريات

الفنان يحيى بيازي يبدأ رحلة العلاج في بيروت بدعم من زميله الفنان قصي خولي(فيديو)

ظهر الفنان السوري يحيى بيازي في فيديو جديد من داخل احدى العيادات الخاصة في مدينة بيروت برفقة الطبيب المعالج (د.شارلي جبور) الذي بدأ حديثه بالترحيب بالفنان يحيى بيازي مستذكرا شخصية خاطر في مسلسل باب الحارة, واضاف الطبيب ان يحيى بيازي يعاني من مرض التصلب اللويحي الذي ابعده عن الساحة الفنية وتسبب له في مشاكل صحية تتمثل في عدم القدرة على الحركة بشكل طبيعي وكذلك صعوبة الكلام والنطق.

و أكد جبور انه تلقى توصية خاصة لعلاج بيازي من الفنان السوري قصي خولي و المنتج فراس العمري، و طمأن الطبيب جبور محبي الفنان يحيى بيازي انه في تحسن مستمر وستكون رحلة العلاج موثقة بالفيديو لكل مرحلة علاجية قادمة.
وكان العديد من الفنانين السوريين، قد وجهوا رسائل الدعم لزميلهم بيازي ، بعد الاعلان عن اصابته بمرض التصلب اللويحي وظهر يحيى بيازي في مقطع فيديو، ضمن بث مباشر على تيك توك مع الفنان السوري وائل شرف، وتكلم عن تجاهل الفنانين له عقب مرضه.

واشتكى بيازي تقصير زملائه في الوسط الفني بحقه، حيث أشار إلى أن أحداً منهم لم يتصل به ويطمئن على حالته الصحية بالرغم من علم الجميع بحالته المرضية .

وظهر بيازي وهو يتحدث بلسان ثقيل، ليتضح فيما بعد أنه مصاب بمرض التصلب اللويحي،وهذا ما اكده الطبيب اللبناني شارلي جبور في ظهوره الاخير.
يذكر أن بيازي فنان سوري معروف ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2005. ومن دفعته العديد من الفنانين مثل محمد الأحمد ،رنا شميس، جابر جوخدار، مجد فضة.
مرض يحيى بيازي
وشارك في العديد من المسلسلات مثل التغريبة الفلسطينية وأهل الغرام وسايكو وقمر الشام والظاهر بيبرس، وأبو جانتي وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى