سوريات

الفنان هاني شاهين يتعرض لحادث اليم ويتسبب في كسر قدميه

تعرض الفنان السوري القدير هاني شاكر لحادث اليم ادى الى حدوث كسر في قدميه ,حسب ما ذكرت صحيفة الوطن السورية التي نشرت الخبر على صفحتها على فيسبوك وكتبت:”أن الفنان هاني شاهين تعرض لحادث أليم أدى لابتعاده عن دائرة الضوء مجدداً وذلك بعد أن عاد إليها بعد ظهوره في حوار تلفزيوني إثر غيابه الطويل عن الشاشة.
وأضافت نقلاً عن مصدر مقرب من الفنان السوري أن الحادث تسبب بكسر في أطرافه السفلى.
كما اكدت نقابة الفنانين السوريين تعرض هاني شاهين لاصابة دون تحديد طبيعتها ونشرت على صفحتها على فيسبوك منشورا بهذا الخصوص وكتبت :”تمنياتنا القلبية
بالشفاء العاجل للزميل الفنان هاني شاهين بعد تعرضه لكسر بقدميه وهو الأن في منزله معافى يارب”

وكان هاني شاهين قد عاد مؤخرًا إلى مزاولة مهنة التمثيل، بعدما أطلق صرخته عبر إطلالة إعلامية أعرب خلالها عن أسفه لتهميشه من قبل المخرجين والمنتجين.
وأتت أولى مشاركات شاهين عبر بوابة مسلسل “كانون” تأليف وسيناريو علاء المهنا، وإخراج إياد نحاس، ليقدم شخصية “سالم بيك” رجل الأعمال.
هاني شاهين مسلسل كانون
وكان شاهين قد اثار الراي العام في سوريا في الأول من شهر فبراير الماضي حيث قال في لقاء مع احدى المنصات أنه يعيش ضائقة مالية شديدة أجبرته مع زوجته على الاعتماد على الزعتر والزيت “النباتي” فقط لسدّ الجوع.
وأضاف أنه يعاني أوضاعاً صحية صعبة بسبب تعرضه لـ “نقص تروية في القلب والدماغ”، مؤكداً أنه يعاني من مشكلة في السمع “صعبة الحل” بسبب نقص التروية، بالإضافة إلى مشكلات في الغدة الدرقية و”الديسك، اللي يخليني أصرخ من الوجع”، وفق تعبيره.
ووصف نفسه بـ “الشحاد” بعد أن كثرت ديونه. وقال: “ما بخفيك، كنت عم أتدّين ووصلت لدرجة ما عاد أقدر لأنه كثرت الديون وبعت سيارتي، وهذا جزائي أن كل شيء قدمته ببلاش، وجزائي بآخر عمري أموت شحاد” ولكنه تراجع عن اقواله في اليوم التالي حيث نفى تلك التصريحات من داخل نقابة الفنانين مؤكدا ان ما قاله كان خدعة من المنصة التي اجرت معه اللقاء لكسب التريند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى