سوريات

الفنان نجاح سفكوني : انا معجب ب الاخت “الراقصة” نسرين طافش ولن يعتذر لباسم ياخور (فيديو)

اعتذر الفنان السوري نجاح سفكوني عن تصريحاته الاخيرة بحق الممثلة نسرين طافش عن دورها في مسلسل جوقة عزيزة وقال ان تصريحاته قد فهمت بشكل خاطيء وانه كان يقصد ان طافش التي وصفها “ب الأخت” كانت تعمل بنظام الاستعراض فقط مما ادى الى انحراف مسار العمل الى مكان ثاني! وهي بنظره مازالت راقصة جميلة وكان سفكوني قد صرح في مقابلة مع الاعلامي يامن ديب ان نسرين طافش لا تجيد التمثيل بل هي تجيد الرقص في الحياة اكثر.

وقد بدا على سكفوني انه نادم على تصريحاته ضد طافش فقال انه استغرب من حجم الجيوش التي دافعت عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلى راسهم الفنان ايمن زيدان الذي كتب منشورا مطولا يمتدح فيه نسرين طافش ويقوي من عزيمتها.
وكرر سفكوني تبريره لاقواله السابقة ضد طافش وقال انها فقط جرّت العمل ” جوقة عزيزة” لمكان ثاني كما قال البقية وهو ليس الوحيد الذي انتقد مسلسل جوقة عزيزة وهو فقط اعطى وجة نظره في العمل الذي لم ينجح بالرغم من المصاريف الكبيرة التي تم انفاقها عليه.
كما ابدا سفكوني اعجابه بجمال نسرين طافش وقال ” بحق النبي انا معجب بجمالها وانا ما بنكر هاد الموضوع” ولكن الجمال في الدراما غير كافي.”
اما عن وصفه الفنانين باسم ياخور وايمن رضا انهما “سئيلين فقال انه لن يتراجع عن اقواله وهو غير نادم على تلك الاقوال , ومن يريد مناقشتي بالموضوع فليتفضل !
واضاف سفكوني ان ايمن رضا وباسم ياخور غير محصنين ضد الانتقادات وانه ما قال بحقهما كلام واقعي و موضوعي.
وخلال مقابلة اذاعية سابقة تم سؤاله عن الممثلين الشباب في الكوميديا وتحديدا الفنان باسم ياخور و الفنان ايمن رضا قال “سفكوني” انه يوجد اشخاص “غليظين ما خرج كوميديا ويعتبرون انفسهم ارباب الكوميديا في البلد”!
ورفض الحديث عن اداء باسم ياخور وايمن رضا واكتفى بالقول ” اتركهن عايشين شو بدنا فيهن” وكرر عبارة انهما شخصان ” سقيلان” , وشبههم بلاعبي كرة القدم الذين يتفاخرون بمن حقق الانجاز الاكبر!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى