أخبار عجائبية

الفنان معتصم النهار يلتقي بالاسطورة ليونيل ميسي ويقص صورة طليقته من الصور.

ظهر الفنان السوري معتصم النهار برفقة نجم كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي في العاصمة الفرنسية باريس , وقد سبقه ظهور طليقته لين برنجكجي وابنتهما ساندرا مع ميسي دون ان يظهر معتصم النهار معهم في الصور!
وقام معتصم النهار بنشر مجموعة من الصور التي توثق لحظة لقائه بالنجم ليونيل ميسي على حسابه في انستغرام وكتب عليها :”مع الاستثنائي ليونيل ميسي”
معتصم النهار و ليونيل ميسي
وقد لاحظ المتابعون قيام معتصم النهار بنشر صورة ابنته ساندرا مع ليونيل ميسي بعد ان قام بقص صورة طليقته من الصورة الاصلية التي جمعتهم ب ميسي.
معصتم النهار ميسي
وكانت طليقة معتصم النهار قد نشرت صورة جمعتها بالاسطورة ميسي برفقة ابنتها ساندرا في باريس ليقوم بعدها طليقها معتصم النهار بنشر صورة اخرى لساندرا ولكن مع اخفاء وجه طليقته في اشارة الى ان تواجده في باريس فقط لمساندة ابنته ساندرا وليس للتقارب مع طليقته لين برنجكجي, حيث اعلن سابقا ان علاقته بطليقته هي علاقة احترام فقط.
ابنة معتصم النهار وميسي
وعلى ما يبدو أن معتصم ولين يقضيان وقت ممتع برفقة ابنتهما وبعض الأصدقاء في فرنسا، وشارك كل منهما صور أثناء حضورهم في مدرجات المشجعين بإحدى الملاعب في فرنسا.
معتصم النهار ولين برنجكجي ميسي
وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي مع بعضهما البعض بعد طلاقهما، ويحرص كل منهما على الاجتماع برفقة ابنتهما بين الحين والأخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى