سوريات

الفنان عبدالمنعم عمايري :لا احمل الجنسية السورية ولكن اجمل شيء في الحياة ان تكون فلسطيني-سوري (فيديو)

قال الفنان عبدالمنعم عمايري انه مولود لام سورية من اصول جزائرية واب فلسطيني مما يعني انه لا يملك الجنسية السورية! مضيفا ان له الشرف ان يحصل على الجنسية السورية في يوم من الايام!
واضاف عمايري انه لا يشعر بالنقص والغربة لعدم حصوله على الجنسية السورية بسبب وجود قانون في سوريا يعطي الفلسطيني كافة الحقوق التي يعطيها للمواطن السوري.

وعبّر عبدالمنعم عن مدى فخره بكونه مصنف “سوري-فلسطيني” بالرغم من انه من مواليد سوريا وعاش حياته في سوريا واصبح جزءاً لا يتجزأ من سوريا واهلها قائلا ” مافي احلى من انك تكون فلسطيني-سوري”, واضاف عمايري ان سوريا لها الفضل الكبير عليه وعلى شهرته التي وصل اليها في الوقت الحاضر فهو لا يستطيع العيش بدون اهل الشام وماء الشام .

عمايري امل عرفة
عمايري وامل عرفة
اما عن سبب طلاقه من الفنانة امل عرفة فاجاب عمايري ان الطلاق كان لضرورة اوجبت حدوث الطلاق دون ذكر المزيد من التفاصيل! وبالرغم من انفصال الثنائي الا ن عمايري لم يبتعد عنها كثيرا فاضطر لشراء منزل مجاور لمنزل طليقته امل عرفة وبناته, ووصف عمايري علاقته بطليقته امل عرفة انها اصبحت علاقة صداقة وهو مازال بحاجة اليها في اوقاته الصعبة.

عبدالمنعم عمايري و جورج وسوف
عمايري و جورج وسوف
وأكد “ عبدالمنعم عمايري” أن مشاركته في فيديو كليب لسلطان الطرب جورج وسوف، جاءت لأنه يعتبر بأن “النظر إلى الوسوف يغير قوانين الحياة”، منوهاً أن من يريد معرفة معنى “الكاريزما” بدون مظاهر فلينظر له. وكشف أن معرفتهما الشخصية، جاءت بعد أن قلده “عمايري” في برنامج “شكلك مش غريب”، فاتصل به “وسوف” شاكراً إياه على تقليده باحترام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى