سوريات

الفنان عابد فهد يعود بعمل جديد يحاكي العلاقات اللبنانية السورية ويدافع عن باسل خياط (فيديو)

اعلن الفنان السوري عابد فهد انه سيقدم عملا جديدا مختلف كليا عن اعماله السابقة, والعمل الجديد سيكون من نوع الدراما العربية المشتركة ويحمل اسم “نار على نار” من انتاج شركة الصباح اخوان والتي انتجت سابقا مسلسل وفيلم” الهيبة “للفنان السوري تيم حسن.
العمل الجديد من تأليف الكاتب رامي كوسا واخراج محمد عبدالعزيز وبطولة كاريس بشار وعابد فهد من سوريا ومن لبنان الفنان جورج خباز بالاضافة الى نخبة من الفنانين من كلا البلدين .
و سيتطرق مسلسل “نار على نار” الى مواضيع حساسة وشائكة للعلاقات بين لبنان وسوريا وما طرأ عليها من تغييرات خلال السنوات الاخيرة .
أكد الفنان عابد فهد بأنه لا يحب تكرار الشخصيات، فعندما تُعرض عليه شخصية سبق وجسدها يشعر بالإحباط والارتباك، مبينًا أنه دائم البحث عن شخصيات جديدة.

وأضاف: “الفن يجب أن يكون متجدد دائمًا، فإذا لم يكن هناك مادة للقفز فوق الظل الذي يرافق الفنان طوال حياته، يشعر الفنان بالحزن وينعكس الأمر على المشاهدين أيضًا”.
ويرى فهد أن نجاح اي عمل فني يعود الى عدة عوامل ومن اهمها: النص الجيد والشخصيات الجديدة التي قُدمت، مبينًا أن حكاية مسلسل لعبة المـوت الذي قدمه قبل تسعة اعوام تُركز على الحب إن اقترن بالمرض النفسي، وكيف يتم الاستحواذ على الشريك باسم الحب.

عابد فهد يغازل باسل خياط وسيرين عبدالنور
اما بخصوص الانتقادات التي تعرض لها الفنان السوري باسل خياط وما قيل عن خضوعه لعمليات تجميل وحقن فيلر في الشفاه والذقن، فأجاب: “للأسف باسل خياط فنان عم يتعب على دور فيه جوهر الشخصية، وفيه تأثير على المشاهد، أنا ما بعرف فيه فيلر ولا بوتوكس، أنا ما بشوف هيدي التفاصيل، وعيب إنه نوقف عند هي التفاصيل”.
باسل خياط عملية تجميل
وأضاف: “باسل ممثل مجتهد على دوره، يحترم عمله، يقلق ويخاف على مشروعه، وهدا اللي بعرفه وبس”.
عابد فهد وسيرين عبدالنور

كما سئل فهد عن اللقطة العفوية التي ظهرت فيها اللمثلة اللبنانية سيرين عبد النور وهي تنسق له ربطة العنق في مؤتمر الإعلام العربي في الامارات، فأجاب: “سيرين عبد النور إنسانة بسيطة ومتواضعة وعفوية وقلبها طيب وغير متكلفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى