سوريات

الفنان دريد لحام: السوريون يد واحدة والدول العربية فيها انسانية اكثر من دول الغرب الذي وقف يتفرج علينا (فيديو)

بعث الفنان القدير دريد لحام برسالة شكر الى الدول العربية التي هبت لنجدة اخوانهم في سوريا بعد كارثة الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد يوم السادس من شباط الحالي, وبدا دريد لحام رسالته متاسفا لما حدث في سوريا بذلك التاريخ حيث انه كان في مسافرا الى الخارج ولكنه تابع الاحداث عبر الفضائيات.
وعبّر دريد لحام عن حزنه العميق لما حدث مع ابناء الشعب السوري الذين خسروا بيوتهم واصبحوا بلا مأوى, ودعا الله ان ينزل الصبر على قلب كل من فقد شخصا عزيزا على قلبه او فقد احدا من عائلته خلال تلك الكارثة العظيمة دون وداع او صلاة , وتابع رسالته بتقديم الشكر الجزيل للدول العربية والدول الصديقة التي كسرت القيود وانزلت مساعداتها الانسانية في المطارات السورية المحاصرة من دول الغرب.

وهاجم الفنان دريد لحام الدول الغربية التي ترددت في تقديم المساعدة للشعب السوري المنكوب حيث وقفت وقفة المتفرج ووصف الدول الغربية انها تفتقد للضمير.
وتابع دريد لحام قائلا:” امي سوريا لكي ابناؤك اولا واصدقاؤك وبعض اشقائك متمنيا ان نبقى يد واحدة وموقف واحد بدون زلازل, وستبقى الكارثة القديمة حاضرة في ذاكرتنا طول الغمر بمرها وحلوهل المتمثل بوحدة السوريين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى