سوريات

الفنان ايمن زيدان يستفز الجمهور بشخصية أبو نذير في” زقاق الجن”

يقدم الفنان ايمن زيدان شخصية مختلفة لم يسبق له تقديمها بهذه القسوة والشراسة في مسلسل زقاق الجن, ويجسد ايمن زيدان شخصية ابونذير المتسلط وعديم الرحمة بحق ابنائه وزوجاتهم وبحق احفاده وزوجاتهم كذلك, حتى اصبحت شخصية ابونذير شخصية مستفزة للمتابعين لاحتوائها على الشر المطلق.
ايمن زيدان زقاق الجن
ويتقمص ايمن زيدان شخصية أحد كبار الحارة ويدعى “أبو نذير ” ويؤدي دور “نذير” الفنان الراحل شادي زيدان والذي رغم تعرضه للظلم، إلا أن أبو تيسير “شادي زيدان” يحرص على إرضاء والده والرضوخ له.
وتظهر قسوة ابونذير في تحكمه بعائلته بشكل ديكتاتوري وعدم سماع الراي الاخر كما أنه يتدخل في طريقة تربية أحفاده ومعاقبتهم بقسوة على أصغر الأمور، وتسببت قسوته بإصابة حفيده مجدي “سليمان رزق” بحالة نفسية أدت إلى مشاكل تبول لا إرادي خلال النوم؛ ما يحرجه مع زوجته.
شادي زيدان زقاق الجن
ومما يزيد من مشاعر الحزن والقهر عند “أبو تيسير” هو عدم تمكنه من الدفاع عن زوجته خولة وأولاده مع استمرار والده بإهانتهم وتعنيفهم جسديًا ولفظيًا.
اتقان الفنان ايمن زيدان لدور الأب والجد القاسي والمعنف استفز الجمهور بشكل كبير، وقال بعضهم إنهم كرهوا الفنان ابمن زيدان بسبب شخصيته.
صفاء سلطان زقاق الجن
وزاد من استفزاز الشخصية علاقة أبو نذير بـ “ثريا” التي تجسد دورها الفنانة صفاء سلطان، حيث تعمل في منزله لكن بسبب انجذابه لها يعاملها بشكل خاص مفضلًا إياها على أفراد أسرته.
من جانبها، تمكنت الفنانة صفاء سلطان من تقديم دور “ثريا” التي تعلم مقدار قيمتها عند “أبو نذير” الذي يخشاه الجميع، لكنها تسيطر عليه وتستفز نساء المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى