سوريات

الفنانة سيرين عبدالنور : اطفال لبنان بحاجة الى الحليب أيضاً, ولن اتردد في مساعدة الشعب السوري (فيديو)

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في بث مباشر عبر حسابها في تطبيق ”إنستغرام“ وهي ترد على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب طريقة ردها على الإعلامي السوري ماجد العجلاني الذي تحداها ان ترسل 500 علبة حليب للأطفال المتضررين من الزلزال.
وبدات سيرين حديثها في بداية الفيديو بطلبها دخول المزيد من المتابعين السوريين الى البث المباشر وخاصة اولئك الذين وجهوا لها انتقادات من خلال تعليقاتهم على ردها مبرر تعليقاتهم القاسية ضدها بأنها تنبع من وجعهم وألمهم.


وشرحت الفنانة سيرين عبدالنور تفاصيل تحدي العجلاني لها بإرسال 500 علبة حليب، شاكرةً مبادرته ومؤكدةً على أنه أقل ما يمكنها أن تقدمه. في حين شددت على حبها لسوريا وشعبها، وتفخر بالشعبية الكبيرة التي تحظى بها لدى الجمهور السوري.
وأوضحت سيرين أنها منذ أن شاهدت فيديو ماجد العجلاني، تواصلت مع العديد من الأشخاص لمساعدتها في تجميع هذه الكمية من علب الحليب، لافتين إلى أن أطفال لبنان كذلك بحاجة لعلب الحليب الغير متوفر اصلا، باعتبار أن لبنان تعاني من نقص في تأمين الأدوية والحليب بشكل عام.

وتابعت سيرين عبدالنور حديثها قائلة :”أنها توصلت لأحد الأشخاص من أجل مساعدتها في تأمين الكمية، الا أنه طلب منها الانتظار لحين وصول شحنة الحليب التي تتطلب أخذ موافقة وزارة الصحة في لبنان بعدها تواصل زوجها مع ماجد العجلاني ليطلب منه منحه بعض الوقت لحين وصول الشحنة المطلوبة في تحدي ماجد العجلاني.
سيرين عبدالنور ماجد العجلاني
وأعربت سيرين عن ألمها بعد رؤية كمية التعليقات السلبية التي تعرضت لها، قائلة: ”ما عم بقدر صدق في ناس بتقدر تكتب هاد الكلام يلي قرأته، أنا شي مرة قصرت؟ خاصة في سوريا“.
وذكرت سيرين عبدالنور جمهورها بحفلها الغنائي الذي أقامته في سوريا بشهر كانون اول من العام الماضي و الذي ذهب ريعه لتعليم الأطفال السوريين.
وأكدت عبدالنور أن سوريا ولبنان بلد واحدة، وكلاهما يعيشان ذات المأساة والمشاكل، مشددةً على أنها لن تقصر بالمساعدة على الإطلاق، لكنها لا تحب مشاركة المتابعين كافة التفاصيل قائلة ”أنا بحب أشتغل على السكت“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى