سوريات

العكيد ابوشهاب يكشف اسباب انسحابه من “باب الحارة ” بعد الجزء الثالث!

كشف  الفنان السوري سامر المصري عن أسباب انسحابه من الأجزاء الأخيرة التي لم يشارك فيها في مسلسل (باب الحارة) الذي كان يلعب فيه دور (العكيد أبو شهاب) في أجزائه الأولى، معتبراً أن المسلسل “انتهى درامياً”.

وقال المصري خلال لقاء على (روسيا اليوم)، إنه بعد انسحابه من مسلسل (باب الحارة) لا يتابع أي جزء منه، مبيناً أن بقية الأجزاء عبارة عن “مطمطة إنتاجية وإخراجية”.

واعرب الفنان سامر المصري  عن حزنه على الحال التي  وصل اليها المسلسل قائلاً “في جزء من الأجزاء شفت طيارة عم بتفجر في الحارة تأسفت بيني وبين حالي على إنه هاد المسلسل اللي حقق كل هاد النجاح الجماهيري العربي، كان لازم يُطلق عليه رصاصة الرحمة من زمان”.

وحول وصول (باب الحارة) إلى هذه الحال، أكد المصري أنه “لو جبت 50 كاتب ما عاد تقدر تخلق أحداث تكون مقنعة”، مشيراً إلى أنه يرفض أي مادة فيها كذب أو فبركة.

يذكر أن المصري شارك فقط في الأجزاء الثلاثة الأولى من (باب الحارة)، ليعلن انسحابه بعدها نهائياً من المسلسل.

 

وعُرض الجزء الأول من مسلسل (باب الحارة) عام 2006، لمخرجه بسام الملا، واستمر بإخراج العمل حتى جزئه التاسع، واستحوذت عليه شركة “قبنض” اعتباراً من الجزء العاشر، بعد خلافات قضائية مع المنتج “الملا”، الذي تخلّى لاحقاً عن إنتاج العمل.

ووصل (باب الحارة) إلى الجزء الثاني عشر الذي عرض في رمضان الماضي، وأعلن منتج العمل، محمد قبنض الذي اشتهر بمقولة “الطبل والزمر ضروري”، عن نيته استمرار العمل في أجزاء جديدة حتى يصل إلى “عالم الخليوي”.

وقال قبنض في تصريحات كثيرة متكررة :”لن أخرج من باب الحارة، نحن الآن في الجزء الـ 11 وسأوصله للجزء الثلاثين، حتى زمن الهاتف الخليوي، الملايين يريدون استمرار باب الحارة”.

وتعرض الأجزاء الأخيرة من (باب الحارة) لانتقادات كثيرة بسبب ابتعاده عن الفكرة الأساسية للمسلسل بنسخته المعروفة بالإضافة إلى غياب أبطاله الرئيسيين الذين رفضوا المشاركة بالنسخة الثانية من العمل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى