شد ونفخ

العراقية “داليا نعيم”: عملت 12 عملية تجميل للحصول على هذه”التضاريس الرائعة”(فيديو)

كشفت الإعلامية العراقية “داليا نعيم” عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، وأثارت حالة من الجدل  عندما كشفت عن السبب الذي دفعها لاجراء هذا الكم الهائل من عمليات التجميل.

وخلال حضورها ضيفة مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة”  أوضحت داليا نعيم الأماكن التي خضعت للتجميل في جسمها ووجهها، مستثنية من ذلك حقن البوتكس والفيلر.

وقالت داليا نعيم إنها خضعت لعمليات تجميل في جسمها من أجل الحصول على تضاريس ومنحنيات تجعلها تبدو أكثر أنوثة!

داليا نعيم

عدد عمليات داليا نعيم

داليا نعيم تثير الجدل دائماً بملامحها الغريبة، لدرجة أن متابعين شبهوها بإحدى الدمى الشهيرة التي تظهر في مسلسلات الرعب، وخلال لقائها كشفت داليا نعيم عن عمليات التجميل التي خضعت لها وأوضحت تفاصيلها.

وقالت داليا نعيم إنها خضعت لـ12 عملية تجميل، وإن عدد عمليات التجميل التي أجرتها في جسمها تراوحت من 3 إلى أربع عمليات، إلا أن نتائج إحداهما بائت بالفشل رغم أن أجراها طبيب شهير في لبنان، رفضت ذكر اسمه.

وأوضحت داليا نعيم أن عمليات تجميل أنفها بلغت 5 عمليات قائلة: “عمليات خشمي ما خدت نص عمليات التجميل اللي أجريتها”.

داليا نعيم تكشف عمرها الحقيقي

ما صدم الجمهور ليس فقط عدد عمليات التجميل التي خضعت لها الإعلامية داليا نعيم، وإنما كشفها عن عمرها الحقيقي والذي تفاجأ بأنها من مواليد عام 1993، أي أن عمرها لم يتجاوز الـ29 عاماً، وهو ما صدم عدد كبير من المتابعين اللذين عبروا عن اندهاشهم.
داليا نعيم قبل التجميل!

وبسؤالها عن رأيها في عمليات التجميل وحول تفضيلها لشكلها قبل أو بعد العملية، قالت داليا نعيم إنها تفضل شكلها الحالي، وعبرت عن انزعاجها من ملامحها القديمة، فقالت الإعلامية العراقية إن شكل الأنف والبروفايل لم تكن راضية عنهم وهو ما دفعها للتجميل.


وكشفت داليا نعيم في حوار لها مع رابعة الزيات، عن التكلفة التي دفعتها للخضوع لهذا العدد الضخم من عمليات التجميل، فقالت الإعلامية العراقية إن تكلفة هذه العمليات تجاوزت الـ100 ألف دولار! وتسبب حديث داليا نعيم في انتقادات حادة موجهة لها، خاصة وأن هذه العمليات  تسببت في تحول ملامحها بشكل واضح لتصبح وكأنها شخص آخر من كوكب بعيد  مقارنة بما كانت عليه في بدايتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى