قطر 2022

السعودية توفي بالوعد وتهزم الارجنتين في حدث تاريخي ! (فيديو)

تمكن المتتخب السعودي من الحاق الهزيمة بمنتخب الارجنتين في نتيجة غير متوقعة , وانتهت المباراة بفوز السعودية على الارجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف.
وكانت البداية في الدقيقة 10 من الشوط الاول حيث تمكن الارجنتيني ميسي من تسجيل الهدف الاول من ضربة جزاء وضعها على يسار محمد العويس حيث احتسبها الحكم بعد العودة الى الفار. لينتهي الشوط الاول بنتيجة هدف مقابل لاشيء لصالح ميسي ورفاقه.

وفي الشوط الثاني جاءت النتائج عكس التوقعات بعد ان تمكن اللاعب السعودي صالح الشهري من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48 , لترتفع بعدها معنويات الفريق الاخضر الذي باغت ميسي بهدف ثاني في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب السعودي سالم الدوسري.

وألغى السلوفيني سلافكو فينسيتش حكم المباراة 3 أهداف لمنتخب الأرجنتين سجلهم النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 22 بداعى التسلل وهدفين اخرين للمهاجم لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 27 ، 35 على الترتيب.
فوز السعودية على الارجنتين
المنتخب الأرجنتيني انتظر عشرة دقائق على الأقل للاستفاقة من الصدمة، وأخطر فرصه له كانت في الدقيقة 63، بعد تسديدة من مسافة قريبة تصدى لها الحارس محمد العويس ببراعة. وواصل منتخب الأرجنتين سعيه للعودة إلى المباراة لكنه اصطدم باستماتة وصلابة وقوة الدفاع السعودي ليجد نفسه عاجزاً عن هز الشباك، وينتهي اللقاء بعدها بفوزٍ تاريخي ومستحق للأخضر السعودي على حساب الأرجنتين، ليؤكد المنتخب السعودي أن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم حتّى لو كان الخصم الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، وأن الأخضر لن يكون لقمة سائغة في مجموعته كما توقع كثيرون، فيما تعرضت الأرجنتين لصدمة كبيرة جعلت معنويات عشاق التانغو تهبط بشدّة بعدها أن كانت الطموحات سقفها عالٍ قبل المونديال، لتصبح الآن مسالة التأهل للدور السادس عشر غير مضمونة بتاتاً خصوصاً وأن الأرجنتين ستلعب أمام المكسيك وبولندا في الجولتين المقبلتين، والضغط سيكون كبيراً على اللاعبين.
وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ قد توعد المنتخب الارجنتيني بالهزيمة وان الجمهور الارجنتيني سيذرف الدموع على المدرجات وهو ما حصل فعلا!
تركي ال الشيخ قريبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى