سوريات

الحجي محمد قبنض يمنح “ابونادر” بطولة مطلقة في عمل جديد نكاية في بعض الفنانين!(فيديو)

صرح الفنان الشاب وسيم شبلي المدير  التنفيذي لشركة قبنض للانتاج الفني التي يتراسها الحجي محمد قبنض ان تزمت النجوم وشعورهم بأنهم مسيطرون على الكم الأكبر من الإنتاجات في سوريا، هو السبب وراء استبعادهم  في مسلسل “قرار وزير” الذي تنتجه شركة قبنض حاليًا.

واضاف انه السيد محمد قبنض قرر ان يمنح دور البطولة المطلقة في العمل الجديد للفنان القدير جرجس جبارة الذي اشتهر بشخصية ابونادر في مسلسل ضيعة ضايعة, نكاية في تزمت بعض الفنانين وملمحا للقضية التي حدثت بين الشركة وبين الفنان القدير عباس النوري مؤخرا والتي خسر بموجبها النوري القضية وصدر بحقه امر حبس ولكن قبنض تنازل في آخر لحظة عن حقه المادي واصدر عفو عام عن النوري!

وأوضح الشبلي أن رجل الأعمال محمد قبنض، قرر أن يعطي فرصة البطولة المطلقة للفنان القدير جرجس جبارة، مستلهمًا من تجربة المخرجة رشا شربتجي التي منحت دور البطولة للفنان فايز قزق في مسلسل كسر عضم.

 

يجري حاليًا تصوير المسلسل الكوميدي الاجتماعي “قرار وزير”، تأليف وإخراج: طارق سواح، بطولة: جرجس جبارة، سوسن ميخائيل، لارا البدري، وسيم الشبلي، باسل خليل، عهد ديب.

وكشف الفنان وسيم الشبلي أن شركة قبنض تضع في خطتها إنتاج 10 مسلسلات هذا العام، مشيرًا إلى البدء في تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “حنكش” فور الانتهاء من تصوير قرار وزير.

كما أشار لوجود مسلسل ثالث سيجري تصويره قريبًا، لكن لم يفصح عن تفاصيله لحين توقيع العقود مع مؤلفه، بالإضافة للجزء الثاني عشر من مسلسل باب الحارة الذي سيبدأ تصويره سبتمبر القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى