أخبار عجائبية

اصالة نصري: حجم المساعدات لمنكوبي الزلزال يعتمد على مظهري الخارجي (فيديو)

قالت الفنانة السورية اصالة نصري انها اقتنعت بفكرة تقديم المساعدات للمناطق المنكوبة في شمال سوريا بعد حديث دار بينها وبين ابنتها “شام” حيث عرضت عليها الاخيرة فكرة تقديم يد العون لفريق “ملهم التطوعي” الذي يعمل على اغاثة منكوبي الزلزال المدمر في الشمال السوري تحت حملة “قادرون”,حيث قامت اصالة نصري  بالتبرع بجزء من احدى حفلاتها لصالح فريق ملهم دون ان تعرفهم شخصيا.

واضافت نصري انها مستمرة في الحفاظ على مظهرها الخارجي لانه المحفز الاساسي لاستمرارها في نشاطها الفني الذي بدوره يدر عليها المال ,مضيفة ان المنكوبين بحاجة لمن يرفع عنهم التراب والتراب لا يمكن رفعه بدون معدات وهي بطبيعتها تحتاج الى المال وقالت:””كل واحد يمكن أن يقدم المساعدة بطريقته، في ناس بتقدر تشيل تراب، في ناس لازم تدفع فلوس للناس تشيل هالتراب. في ناس لازم تكون قوية وشكل قوتها إله علاقة بمظهرها مثلي لحتى أقدر أكفي وضلني فاتحة البيوت اللي أنا فاتحتها إلي سنين طويلة“.

وركزت اصالة نصري في حديثها مع فريق ملهم التطوعي على موضوع شكلها الخارجي وقالت: ”لهذا السبب لازم يكون شكل مساعدتي من الاهتمام بشكلي الخارجي، هذا مش بإيدي، هذا شغلي اللي بحبه وبحترمه ومنه بقدر أساعد وأفتح بيوت، كله من شغلي اللي بعتبره شكل من أشكال النضال، بيشبه الشغل اللي بتعملوه على الأرض“.

وتحدثت عن دور المال في عمليات الانقاذ واعتبرت نصري ان المال له دور اساسي لكل عملية انقاذ حتى لو كان بادوات بسيطة  وقالت: ”كل واحد فينا يقدم مساعدته بالطريقة اللي يعتبرها مناسبة، وإذا أنت مش قادر تحفر بإيدك بس قادر تدفع تجيب الفأس والأدوات للشاب مشان يحفر يبقى أنت ساهمت، وبالتالي إذا أنا بعتلك فلوس لتساعد الشاب، إذا أنا ساهمت معاك“.

والد اصالة نصري

وشبهت  اصالة نصري يوم حدوث الزلزال في السادس من شهر شياط الحالي باليوم الذي توفي فيه والدها حيث قالت: ”بالنسبة إلي الزلزال اللي صار في حياتي لما كنت طفلة معلقة بأبي وتوفى بيشبه زلزال اليوم، كلنا مررنا بهذا الحدث الجلل كلنا لازم نقوى“.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى