أخبار عجائبية

اصالة نصري تتعرض للسخرية بعد تهنئتها السعودية في ذكرى تاسيسها!

تعرضت الفنانة السورية اصالة نصري لسخرية واسعة من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تهنئتها المملكة السعودية في ذكرى تاسيسها, وكانت اصالة نصري قد هنئت السعودية عبر حسابها الرسمي في انستغرام وكتبت :”كلّ عام ووطن روحي وأماني وعزّي بخير وتقدّم وإستقرار تحت ظل ملك عادل حكيم سيّدنا خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز ووليّ عهده البطل المقدام رئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان .. دام عزّ مملكتنا الغاليه الّتي استطاعت بحكمتها وطيب أهلها أنّ تزرع فينا محبّة هذا الوطن والإخلاص له .. كلّ إمتناني لكم أهلي وأحبّتي أهل السّعوديّه الكرام وكلّ عام وغاليتنا السعوديه هي أُمّ الأوطان”


ولم تسلم اصالة نصري من تعليقات الجمهور الذي سخر من كلماتها وطالبوها باختيار وطن واحد لها وكتب احدهم :”من تعددت أوطانه لا وطن له. اختاري وطناً واحداً لك”
وتساءل الكثير من المتابعين ايضا عن جنسية الفنانة اصالة نصري ومن متى اصبحت سعودية؟
اصالة نصري تهنئ السعودية
واتهم الكثير من المعلقين اصالة نصري انها متلونة حسب البلد الذي تكون فيه فكتبت احداهن :”يعني انتي قولتي عن بلدك كده وبعدين عن مصر كده وبعدين دلوقتي عشان شغلك في السعوديه بتقولي عليها كده.انتي مالكيش انتماء ولا احترام لبلدك” وكتبت اخرى :”انا بحب السعوديه حكومة وشعبا لكن انت اكثر انسانه متملقه شفتها بحياتي كل يوم انتماء شكل ياالله”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى