أخبار عجائبية

اصالة نصري :أريد ان أموت وعمري 25 سنة مهما كلّف الامر(فيديو)

صرحت الفنانة السورية اصالة نصري انها ستعمل المستحيل لتجعل شكلها الخارجي متوقف على عمر ال 25 حتى لو اضطررت ان تشقلب الاطباء والعلم! واضافت انها تريد ان تبقى تلك الفتاة الشابة التي تظهر باجمل صورة مبررة ذلك ان الصورة الخارجية للفنان توازي حنجرة الفنان , وكما يهتم الفنان بصوته عليه ان يهتم بشكله لان الشكل الخارجي هو الاستثمار الاساسي للفنان فلا يمكن ان تظهر اصالة نصري في حفلة فنية وتبدو بشكل غير لائق لان تلك الحفلة ستبقى في ارشيفها وتاريخها الفني على حد قولها.

واعترفت أصالة نصري في تصريحات لبرنامج mbc trending انها اجرت عمليات تجميل لاصلاح اخطاء طبية كثيرة وخاصة في دقنها ومنطاق اخرى تاثرت بتلك الاخطاء الطبية, وانها اصبحت ترى شكلها أفضل كثيراً بعد الخضوع للتجميل، معلقة: “ما معقولة شو حليانة، أنا مهبولة على حالي”.
اصالة نصري عملية تجميل
وبررت اصالة نصري اجراء عمليات التجميل لتحليل الاموال التي يدفعها الجمهور مقابل حضور حفلاتها ! مضيفة انه من حق الجمهور ان يرى شكلا جميلا على المسرح مقابل تلك الاموال التي يدفعها وليس فقط صوتا جميلا!
اصالة نصري قبل التجميل
اما عن شكلها القديم قبل اجراء عملية التجميل فقالت اصالة نصري ان شكلها القديم مازال يعجبها ولكنها ارادت ان تفعل شيئا جديدا يوازي روحها و املها في الحياة!
اصالة نصري قبل التجميل
وختمت اصالة نصري لقائها قائلا: اريد ان اودع الجمهور وعمري 25 سنة وربما اصغر من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى