أخبار عجائبية

احلام تقبل يد اصالة نصري في سعودي ايدول (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وهي تقبّل يد الفنانة السورية أصالة نصري ،واصبح المقطع حديث الجمهور وذلك ضمن حلقة الأربعاء، من نصف نهائيات برنامج “سعودي آيدول”.
وحصلت اللقطة التي لم تتعدّ مدتها سوى ثوان معدودة، إعجاب الكثير من المتابعين، وما حاز على إعجابهم هو رد فعل أصالة تجاهها، حيث حاولت الأخيرة أن تبادرها الفعل نفسه، إلا أن أحلام رفضت ذلك من خلال تحريك يدها بطريقة سريعة.


وجاء تصرف أحلام بعد مناكفات جمعتها مع زميلتها أصالة وتشابك بالأيدي بشكل ساخر بسبب اختلاف الآراء حول أداء المشتركة همس فكري، لأغنيتها الثانية ضمن الحلقة.


ولم يخل الأمر بعدها من الاختلاف بالأراء بين النجمتين، وتحديدا بعد تقديم عبد العزيز مانع أغنيته الثانية ضمن البرنامج، حيث اختلفت النجمتان في رأيهما بأداء المشترك السعودي، واعتبرت أحلام أنه لم يقدم الأغنية بإحساس عالٍ، لتقاطعها أصالة قائلة: “أنا حسيت، حتى مسكت نفسي عن البكاء”، وبعد أن عبرت الفنانة الإماراتية عن غضبها من المقاطعة، اعتذرت أصالة على الهواء، وقالت: “أنا آسفة، اعتبريه فاصل ونواصل، عم عاملك معاملة كويسة، خلينا أصحاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى