سوريات

ابنة الفنان أندريه سكاف تضعه في موقف محرج والجمهور يقول :ونعم التربية يا سكاف (فيديو)

اثارت “سوناتا ” ابنة الفنان السوري اندريه سكاف من زوجته الممثلة السورية سوسن ابو عفار استياء المتابعين بعد ظهورها بفيديو اعتبره الجمهور غير لائق بحق قامة من اعمدة الفن السوري , حيث ظهرت سوناتا بوضعية غير اخلاقية ضمن اضاءة تشبه الى حد كبير اضاءة الكازينوهات وهي رافعة سيقانها للاعلى ومرتدية حذاءا اسود اللون مع قيامها بحركات مثيرة بشفتيها على انغام موسيقى حديثة لاغنية اهواك للعندليب الاسمر.
تصرف سوناتا عرضها لانتقادات كبيرة من قبل متابعيها مستنكرين قيامها بهذا الفعل الغير مسؤول لكونها ابنة فنان وفنانة معروفين في الوسط الفني بحسن اخلاقهم وابتعادهم عن المواضيع المثيرة خلال مسيرتهم الفنية المستمرة حتى الان.

وانهالت التعليقات على الفيديو، وكتب أحد المعلقين: “انتي شو بتستفيدي من هالحركات الغير لائقة غير الشهرة! كما وكتبت إحداهن : “عيب عليكي هالحركات انتي بنت فنانين محترمين”. وكتب آخر:” ونعم التربية يا اندريه”
ظهور سوناتا سكاف على إنستغرام بهذه الطريقة ليست المرة الاولى فقد سبق لها ان تعمدت الاثارة في فيديوهاتها واتهمها بعض رواد مواقع التواصل بالسعي وراء الشهرة.
سوناتا سكاف
وفي آخر مقابلة مع الفنان اندريه سكاف صرح بأنه لا يُمانع احتراف ابنته سوناتا التمثيل في حال رغبت بذلك، على العكس سيشجعها ويدعمها.
ورفض سكاف قيام البعض بالإساءة لمهنة التمثيل، مؤكدًا أن الممثلين يعملون من أجل رسالة معينة، يقبلون النقد لكنهم لا يقبلون الإساءة وما يجري على عموم المهن في سوريا، يطل أيضًا مهنة التمثيل.
ويرى سكاف أن الدراما السورية قدمت العديد من الأعمال في سنوات الأزمة، واصفًا هذا الأمر بالبطولة ومشيدًا بحالة التعافي التي رسختها الأعمال الأخيرة في الموسم الرمضاني.
وأضاف سكاف أن ما يهمه هو الحصول على أدوار مهمة وجميلة وتطرح رسالة للمشاهدين وتخلق بينه وبينهم حالة محبة واحترام، مؤكدًا رضاه على ما وصله إليه فنيًا رغم طموحه الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى