أخبار عجائبية

إليسا تطوي خلافها مع أصالة نصري ونجوى كرم بعد خصام استمر خمس سنوات (فيديو)

يبدو أن حفل “تريو نايت”، الذي أقيم ليلة رأس السنة في الرياض، سيكون بداية جديدة ونهاية لخلافات امتدت لسنوات بين النجوم.
وقررت الفنانة اللبنانية، إليسا، خلال الحفل إنهاء جميع خلافاتها، والتي كان أولها الخلاف الذي استمر خمس سنوات بينها وبين الفنانة السورية  أصالة نصري والتي بدورها قدمت اعتذارها للفنانة اليسا خلال كواليس الحفل حسب ما رصدته قناة ال بي سي اللبنانية .


وقالت إليسا خلال اللقاء مع محطة LBCI إنه حدث بينها وبين اصالة سوء تفاهم في الماضي، لكن الأمور باتت على ما يرام، لتؤكد أصالة نصري، بعدها، أنها لا يمكن أن تغضب من إليسا وقدمت لها اعتذارها اكثر من مرة لترد عليها اليسا”المسامح كريم”.
صلحة اليسا واصالة
ويعود خلاف أصالة وإليسا إلى العام 2018، عندما كتبت اليسا تعليقًا عبر حسابها على تويتر “دول بيتكملوا عليك.. معلش أصلهم ميعرفوش يتكملوا معايا”، وحمل حديث إليسا رسالة شديدة اللهجة إلى أعدائها. وهو الأمر الذي أثار غضب أصالة، التي قررت أن ترد بقوة على إليسا: “حبيته”، وهو الأمر الذي اعتبره البعض نوعًا من السخرية على تعليق إليسا.
وزاد الخلاف بتغريدة أصالة: “محتاجين نعلو بالذائقة الفنية، لنتلمس أطراف مشاعرنا التي دُهست في زحمة برامج ومواهب، دمرت ما تبقى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمة بس وينهم؟ وبيكفي نرضى بالقليل”.

على جانب آخر أنهت إليسا خلافها مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم، التي شاركتها نفس الحفل، لينتهى العداء الذي دام بينهما لأكثر من 14 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى