أخبار عجائبية

أصالة نصري : سبب شهرتي وسر نجاحي “الوحيد” يعود للسعودية !وتثير غضب المصريين. (فيديو)

سيطرت حالة من الغضب على جمهور الفنانة السورية اصالة نصري في مصر وذلك بسبب تصريحاتها الاخيرة التي قد أدلت بها على خشبة مسرح حفلها بموسم الرياض! حيث صرحت اصالة نصري أن السعودية صاحبة الفضل عليها في شهرتها ونجاحاتها المستمرة في العالم العربي.

تصريح اصالة نصري لم يعجب الكثير من المصريين وخاصة في الوسط الفني المصري حيث اعلن العديد من المشاهير في مصر عن غضبهم من هذه التصريحات وتأكيدهم على أن انطلاقة أصالة نصري الفنية كانت من مصر! الموسيقار المصري حلمي بكر استنكر بشدة تصريحات نصري الاخيرة في السعودية وقال: “لست محباً لانتقاد المطربين لكن موقفي دائماً واضح وصريح، وأصالة أخطأت في هذه التصريحات وعليها أن تعتذر عنها، فأي مطرب يعلم جيداً من أين جاءت انطلاقته ومن كان سبباّ في شهرته”.
وأضاف: “يمكنني أن ألخص هذا الموقف في قول واحد هو أن مصر لن تغضب بسبب هذه التصريحات، ولا السعودية ستفرح بها، لأن الحقيقة واضحة للجميع”.
وأوضح أن هناك العديد من الفنانات عندما يتحدثن أمام الميكروفون، يتفوهن بعبارات توقعهن في الخطأ، فمن الأفضل أن يركزن في الغناء بدلا من الكلام الفارغ.
وختم حلمي بكر حديثه قائلا: على اصالة ان تعلم ان سوريا كانت هي المولد فقط ولكن مصر كانت الحضن!

كما قال عضو مجلس النواب المصري محمود بدر إنه في حال تمت إزالة الأغاني المصرية من أرشيف اصالة نصري الفني، لأصبحت بلا تاريخ، مضيفاً: “لم تعترف بجميل بلدها فمن الطبيعي أن تنكر دور مصر”.
اصالة نصري مصر
يذكر أن نصري كتبت على حسابها في “إنستغرام” عقب الحفل: “وطني الحنون والحاضن والداعم، كلي امتنان وفخر بقيادة وطني العظيمة”، كما قالت خلال الحفل أن السعودية لها الفضل في كل مسيرتها الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى