أخبار عجائبية

أصالة نصري تثير غضب السوريين بعد حضورها حلقة” سعودي ايدول” وتبرر عدم التزامها بالحداد العام على ضحايا الزلزال (فيديو)

احدثت المطربة السورية اصالة نصري موجة انتقادات واسعة على موقع تويتر بعد حضورها احدى حلقات برنامج “سعودي” ايدول ,حيث بررت ظهورها في البرنامج بعد يومين فقط من تعرض شعبها لاقوى هزة ارضية في تاريخه واوقعت الاف القتلى وعشرات الاف المشردين وتدمير الاف المنازل ! وقالت اصالة نصري انها لا ترغب في الدخول في حالة حداد على ارواح المتوفين بسبب زلزال سوريا الاخير وذلك لان الحداد سيوقف اعمالها وحفلاتها وهو ما يسبب لها الضعف وقلة الدخل وفي هذه الحالة لايمكنها تقديم المساعدة للمحتاجين’ والحل هو ان تواصل ظهورها الاعلامي حتى تبقى قوية لان المحتاجين يبحثون عن الاقوياء.


وتابعت اصالة نصري حديثها خلال ظهورها في سعودي ايدول قائلة ان المتضررين من زلزال سوريا يوجد من يرأف بهم اكثر من البشر وهو رب العالمين , وهو رؤوف رحيم, مضيفة ان المتوفين سيعيشون حياة اجمل من حياتهم التي عاشوها قبل وفاتهم .
اما عن حضورها الى سعودي ايدول في هذه الظروف الاستثنائية قالت نصري انها تقوم بواجبها والتزامها في برنامج سعودي ايدول وحضرت الى البرنامج لتكون دواء للمتابعين ولخلق نوع من الطبطبة التي تحتاجها الشعوب العربية في هذه الظروف الصعبة.
اصالة نصري زلزال سوريا
تصريحات اصالة نصري لم تمر مرور الكرام حيث تداول الكثير من المتابعين الفيديو وارفقوه باشد عبارات الشتيمة والاحتقار لها , فكتب احدهم “حدا يفهم هالكوكنجية انو ب#سوريا ما في كهربا أساساً ليحضروكي هي أولاً، ثانياً إذا ولا بد بدك تطلعي فتبرعي بأجرك الي أكيد لا يقل عن 300الف دولار إذا مو اكتر بهالبرنامج فعلاً ان لم تستح فافعل ما شئت ! وكتب آخر:”اذا كان لقلة الاصل عنوان هو اصاله نصري الله يرحم الضحايا ويرفع الكرب والهم عن الشعب السوري ”
في حين دافع اخرون عن اصالة نصري واعتبروا ان المشكلة في توقيت البرنامج وكتب احدهم:”كلام أصالة جميل جدا… المشكلة ليست في أصالة لأنها لو مهما فعلت ستجد أناس يصطادون في المياه العكرة… المشكلة في الحلقة ذات نفسها… كان يجب أن تؤجل ولا أي مبرر لإعلانها… الناس تحت الركام … “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى