أخبار عجائبية

أحلام الشامسي في إطلالة “طفولية” والجمهور يتساءل :هل استبدلت رأسها ! (صور)

أثارت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي ، الجدل مجددًا وذلك بعد ان نشرت مجموعة من الصور على انستغرام من داخل كواليس برنامج “سعودي أيدول”، حيث ظهرت وكانها طفلة مدللة تعيش في فترة المراهقة مما أثار انتقاد عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الوطن العربي.
احلام الشامسي سعودي ايدول
اطلالة احلام الاخيرة كانت الاكثر انتقادا من قبل المتابعين! حيث تعرضت احلام للكثير من التعليقات المسيئة من قبل متابعينها على غير العادة! فتساءلت احدى المتابعات وكتبت بطريقة ناقدة :”
هي قصت رأسها ولا إيه؟!🤔” وكتبت اخرى :”بعد كل هذا التجميل ماصرتي جميله وكنتي محتشمه وتلبسين لبس يناسب عمرك ومجتمعج هسه مدري شصار بيج ع الاقل لبسي لبس يناسبج حتى لاتجيبن الكلام لروحج ترة كلش مو لايكلج هذا الستاي”
احلام الشامسي سعودي ايدول
وعلى النقيض تماما فقد اعتبر بعض المتابعين ان اطلالة احلام مليئة بالجمال والرشاقة والبراءة وشبهوا ظهورها بأغنية الفنان كاظم الساهر، “كل ما تكبر تحلي” دليل علي استعادة رشاقتها وشبابها من جديد والظهور بمظهر جمالي، وشبابي!
احلام الشامسي سعودي ايدول
وحرصت الفنانة أحلام على تغيير إطلالاتها الفخمة الدائمة من فساتين وعباءات خليجية وتتزين بالذهب والألماس والظهور بلوك شبابي مختلف.
احلام الشامسي سعودي ايدول
وكتبت أحلام الشامسي تعليقاً على الصور الاخيرة قائلة” التميز هو عنوان التحدي الذي يخوضه المشتركون في برنامج سعودي أيدول، عمل شاق ومجهود جبار ومسؤولية كبيرة يجب أن يتحملها المشترك ليستحق أن يكون سعودي أيدول، ومع وجود كل هذا الدعم الجبار، من سيفوز سيكون له الحظ الأكبر”. 
احلام الشامسي سعودي ايدول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى